الدكتورة باسمة جبر: تجميل المناطق الحساسة يخدم النساء ويعالج عسر الجماع
صحة ورشاقة
02 أغسطس 2022 5:55

الدكتورة باسمة جبر: تجميل المناطق الحساسة يخدم النساء ويعالج عسر الجماع

avatar بهاء غرز الدين

بات للتجميل النسائي معنى واسع يتجاوز التعبير اللفظي لكلمة تجميل، فهو يعتبر علاجا يساعد المرأة على استعادة أو تحسين الدور الوظيفي لعلاقتها الزوجية خاصة في فترة انقطاع الطمث أو سن اليأس كما هو متعارف عليه.

وحتى ما قبل انقطاع الطمث، قد تعاني المرأة كثيرا من المشكلات التي تنعكس سلبا على علاقتها بالشريك خاصة بعد الولادة والحمل،ونتيجة لظروف كثيرة؛ ومن هنا تأتي أهمية العلاجات التجميلية غير الجراحية.

ونتطرق من خلال هذا اللقاء مع استشارية النساء والتوليد الدكتورة، باسمة جبر، عن أكثر العلاجات التجميلية النسائية المستخدمة، وأهمية الدور الذي يؤديه كل علاج من العلاجات، وانعكاساته على حياة المرأة،بدءًا من حقن بلازما الصفيحات الدموية مرورا بحقن البوتكس وصولا إلى الليزر والفيلر وكلها إجراءات تفيد المرأة وتعيد إليها ثقتها بنفسها.

وعن الفرق بين العلاجات الجراحية وغير الجراحية، تفيدنا الدكتورة باسمة بأن العمليات الجراحية تكون مؤلمة وتجبر المرأة على التوقف عن العلاقة الزوجية لمدة ليست بالقصيرة، في حين أن العلاجات التجميلية النسائية غير الجراحية سريعة ولا تحتاج لفترة نقاهة؛ فربما تعود المرأة لحياتها الطبيعية بعد مرور ساعات من الزمن.

يمكن التعرف أكثر من خلال متابعة هذا الفيديو مع الدكتورة باسمة جبر استشارية النساء والتوليد في المستشفى الإماراتي التخصصي في دبي.