نادر صعب يكشفُ عن تقنية جديدة لخسار...

صحة ورشاقة

نادر صعب يكشفُ عن تقنية جديدة لخسارة الوزن بلا جراحة.. شاهدي!

كشفَ طبيبُ التجميل نادر صعب عن تقنية جديدة ستُحدث ثورةً في عالم إنقاص الوزن والرشاقة، وتعتمد على إدخال المنظار إلى الأمعاء وطيها بطريقة تجعلها أصغر حجمًا من دون أية آثار جانبية. وأكّد الدكتور نادر صعب خلال حديثه إلى "فوشيا " أن هذه التقنية تساعد الإنسان على خسارة كيلوغراماته الزائدة بطريقة مدروسة ومن دون ترهُّل، لافتًا إلى أنه يُمكن تناول مختلف أنواع المأكولات دون استثناء. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الطبيب صعب إذْ تحدّث عن تقنية تقطيب المعدة وخسارة الوزن الزائد من دون معاناة. https://youtu.be/Jln8SLRFaHI

كشفَ طبيبُ التجميل نادر صعب عن تقنية جديدة ستُحدث ثورةً في عالم إنقاص الوزن والرشاقة، وتعتمد على إدخال المنظار إلى الأمعاء وطيها بطريقة تجعلها أصغر حجمًا من دون أية آثار جانبية.

وأكّد الدكتور نادر صعب خلال حديثه إلى "فوشيا " أن هذه التقنية تساعد الإنسان على خسارة كيلوغراماته الزائدة بطريقة مدروسة ومن دون ترهُّل، لافتًا إلى أنه يُمكن تناول مختلف أنواع المأكولات دون استثناء.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الطبيب صعب إذْ تحدّث عن تقنية تقطيب المعدة وخسارة الوزن الزائد من دون معاناة.