هل الخلطات المنزلية تُساهم بخسارة ا...

صحة ورشاقة

هل الخلطات المنزلية تُساهم بخسارة الوزن؟ شاهدي

تُعاني العديد من النساء من موضوع يُنغّص عليهن حياتهن، ألا وهو الاستمرار في اعتماد النظام الغذائي طويل الأمد، بهدف الحفاظ على الوزن أو خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة. لذلك، يدخلنَ في دوامة الحرمان بخاصة من الأطعمة المُحببة إلى قلوبهن، ما يدفعهن في أحيان كثيرة إلى كسر هذا الحاجز من خلال اللجوء إلى خلطات يُقال أنها سحرية وتضمن إذابة الدهون. الفيديو المُرفق، تعرضُ خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب حقيقة تلك الخلطات التي يُقال أنها تُساعد على إذابة الدهون وخسارة الوزن. https://youtu.be/8QlGGnFCiwY

تُعاني العديد من النساء من موضوع يُنغّص عليهن حياتهن، ألا وهو الاستمرار في اعتماد النظام الغذائي طويل الأمد، بهدف الحفاظ على الوزن أو خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة.

لذلك، يدخلنَ في دوامة الحرمان بخاصة من الأطعمة المُحببة إلى قلوبهن، ما يدفعهن في أحيان كثيرة إلى كسر هذا الحاجز من خلال اللجوء إلى خلطات يُقال أنها سحرية وتضمن إذابة الدهون.

الفيديو المُرفق، تعرضُ خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب حقيقة تلك الخلطات التي يُقال أنها تُساعد على إذابة الدهون وخسارة الوزن.