صحة ورشاقة

منى زكي آخرهن.. نجمات قبلن تحدي Beet it للتوعية بسرطان الثدي!

منى زكي آخرهن.. نجمات قبلن تحدي Bee...

خاضت الفنانة المصرية منى زكي تحدي Beet it، الذي دشنته مؤسسة Pure Heart 4 Cancer بالتزامن مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. ونشرت زكي مقطعًا مصورًا عبر حسابها على إنستغرام ظهرت خلاله وهي تتناول كوبا من عصير البنجر، وأوضحت أنها قبلت التحدي الذي دعتها إليه مقدمة البرامج ناردين فرج. https://www.instagram.com/p/Bpl4DScglft/?taken-by=monazakiofficial ورشحت منى زكي كلا من الفنانة الشابة جميلة عوض وكذلك الإعلامية وملكة جمال مصر لعام 1998 كارين فهمي، للمشاركة في التحدي ذاته. كما شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، متابعيها عبر إنستغرام بفيديو لها وهي تخوض التحدي، وقالت إنها قبلت التحدي، وكذلك قبلت ناردين فرج التحدي بعدما خاضته ريا أبي

خاضت الفنانة المصرية منى زكي تحدي Beet it، الذي دشنته مؤسسة Pure Heart 4 Cancer بالتزامن مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.

ونشرت زكي مقطعًا مصورًا عبر حسابها على إنستغرام ظهرت خلاله وهي تتناول كوبا من عصير البنجر، وأوضحت أنها قبلت التحدي الذي دعتها إليه مقدمة البرامج ناردين فرج.

ورشحت منى زكي كلا من الفنانة الشابة جميلة عوض وكذلك الإعلامية وملكة جمال مصر لعام 1998 كارين فهمي، للمشاركة في التحدي ذاته.

كما شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، متابعيها عبر إنستغرام بفيديو لها وهي تخوض التحدي، وقالت إنها قبلت التحدي، وكذلك قبلت ناردين فرج التحدي بعدما خاضته ريا أبي راشد وقامت بترشيحها لتخوضه هي الأخرى.

 

اترك تعليقاً