صحة ورشاقة

زوجان يتبعان حمية الفواكه لمدة 3 سنوات.. تعرّفي على قصتهما!

زوجان يتبعان حمية الفواكه لمدة  3 س...

رغم عدم وجود أدلة طبية حاسمة تُثبت أن الحمية التي تعتمد على الفواكه مفيدة لصحة الإنسان بشكل عام، لكن زوجين أثبتا بشكل عملي أن الاعتماد فقط على الفواكه أمرٌ يعود عليهما بكثير من الفوائد! وأفادت بهذا الخصوص صحيفة مترو البريطانية بأن تينا ستوكلوسا 39 عامًا، وسيمون بيون 26 عامًا، قد التقيا في بالي، وقرّرا اتباع حمية تعتمد على الفواكه فقط لأكثر من 3 أعوام، حيث أكدا أنهما لا يتناولان سوى نوعية الفواكه الحلوة التي منحتهما بالفعل الحيوية والشباب وساعدتهما على إنقاص أوزانهما ومنحتهما مزيدًا من الطاقة والقدرة على إنجاز مهام حياتهما اليومية. وأشارت الصحيفة إلى أن تينا، وهي أصلاً من

رغم عدم وجود أدلة طبية حاسمة تُثبت أن الحمية التي تعتمد على الفواكه مفيدة لصحة الإنسان بشكل عام، لكن زوجين أثبتا بشكل عملي أن الاعتماد فقط على الفواكه أمرٌ يعود عليهما بكثير من الفوائد!

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة مترو البريطانية بأن تينا ستوكلوسا 39 عامًا، وسيمون بيون 26 عامًا، قد التقيا في بالي، وقرّرا اتباع حمية تعتمد على الفواكه فقط لأكثر من 3 أعوام، حيث أكدا أنهما لا يتناولان سوى نوعية الفواكه الحلوة التي منحتهما بالفعل الحيوية والشباب وساعدتهما على إنقاص أوزانهما ومنحتهما مزيدًا من الطاقة والقدرة على إنجاز مهام حياتهما اليومية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تينا، وهي أصلاً من وارسو في بولندا، قد قرّرت اتباع حمية الفواكه لأنها كانت تسعى لإنقاص وزنها. في حين أن سيمون، وهو من ايزيجيم في بلجيكا، فقد قرّر الارتباط بها بعد اكتشافه فوائد ومزايا تلك الحمية بنفسه.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن تينا وسيمون، فإنهما يتناولان فواكه تمنحهما ما بين 2000 و4000 سعر حراري يوميًا، فضلاً عن مداومتها على شرب مياه جوز الهند.

كما أكدا أن الألياف التي يحصلان عليها من كل الفواكه، تنظف أسنانهما وأنهما لم يُضطرا لاستخدام فرشاة الأسنان على مدار عامين كاملين! 

وبعد تأكدهما من كل هذه الفوائد التي يمكن أن تعود عليهما من اتباع حمية الفواكه، قرّرا ألا يعودا مرة أخرى للحميات النمطية لضمان الحفاظ على صحتهما.

 

اترك تعليقاً