صحة ورشاقة

هل يُساهم زيت الزيتون بعلاج العجز الجنسي عند الرجال؟

هل يُساهم زيت الزيتون بعلاج العجز ا...

من المعروف أن تناول زيت الزيتون يُساعد على خفض الكولسترول، لكن دراسة طبية جديدة أكدت أن استهلاكه بشكل يومي يُسهم في معاجلة العجز الجنسي عند الرجال. وأشارت الدراسة التي قُدِّمت لمؤتمر طب القلب الذي عُقد بميونيخ في ألمانيا هذا الأسبوع إلى أن تناول وجبات شرق أوسطية التي تعتمد بشكل مكثّف على زيت الزيتون يساعد على توسيع الشرايين، وبالتالي منع الإصابة بالعجز الجنسي. وأوضحت الدراسة التي أعدتها الدكتورة كرستينا كرايسوهو من جامعة أثينا في اليونان بأن الرجال الذين يتبعون نظامًا غذائيًا قائمًا على الوجبات الشرق أوسطية التي تعتمد على زيت الزيتون سيشهدون انخفاضًا في احتمالات الإصابة بالعجز الجنسي بسبب كبر السن

من المعروف أن تناول زيت الزيتون يُساعد على خفض الكولسترول، لكن دراسة طبية جديدة أكدت أن استهلاكه بشكل يومي يُسهم في معاجلة العجز الجنسي عند الرجال.

وأشارت الدراسة التي قُدِّمت لمؤتمر طب القلب الذي عُقد بميونيخ في ألمانيا هذا الأسبوع إلى أن تناول وجبات شرق أوسطية التي تعتمد بشكل مكثّف على زيت الزيتون يساعد على توسيع الشرايين، وبالتالي منع الإصابة بالعجز الجنسي.

وأوضحت الدراسة التي أعدتها الدكتورة كرستينا كرايسوهو من جامعة أثينا في اليونان بأن الرجال الذين يتبعون نظامًا غذائيًا قائمًا على الوجبات الشرق أوسطية التي تعتمد على زيت الزيتون سيشهدون انخفاضًا في احتمالات الإصابة بالعجز الجنسي بسبب كبر السن بنسبة تصل إلى 40%."

وأضافت:"الحقيقة أن تناول زيت الزيتون يمنح حلاً طويل الأمد لمشكلة العجز دون الاضطرار لتناول الفياجرا أو أدوية أخرى.. كما أن الإكثار من تناول الفواكه والخضروات والمكسرات يُساعد في معالجة تلك المشكلة."

 

 

اترك تعليقاً