صحة ورشاقة

أب يفقد أكثر من 25 كيلو من وزنه.. والسرُّ عربة طفله!

أب يفقد أكثر من 25 كيلو من وزنه.. و...

كشف أب بريطاني عن تمكُّنه من فقدان 25 كيلو جرامًا من وزنه الزائد نظرًا لكثرة دفعه عربة ابنه الصغير. وأوضح هذا الأب ويُدعى سيون مونتي، 30 عامًا، أن وزنه بدأ يزيد بشكل ملحوظ بعد الزواج والإنجاب بالتزامن مع إدارته 3 شركات في نفس الوقت. وأضاف سيون أنه كان مُصِرًا على إنقاص وزنه بغية الحصول على القوام الرياضي الرشيق، وأنه بدأ نتيجة لذلك بممارسة رياضة الركض بصورة يومية، والمشاركة في سباقات التلال والتمشية وكذلك دفع نجله، تيدي، في عربة الأطفال الخاصة به. ونوّه سيون، وهو من غواينيد أنه بدأ في اكتساب الوزن الزائد في العام الدراسي الأول بالجامعة، حيث زاد وزنه

كشف أب بريطاني عن تمكُّنه من فقدان 25 كيلو جرامًا من وزنه الزائد نظرًا لكثرة دفعه عربة ابنه الصغير. وأوضح هذا الأب ويُدعى سيون مونتي، 30 عامًا، أن وزنه بدأ يزيد بشكل ملحوظ بعد الزواج والإنجاب بالتزامن مع إدارته 3 شركات في نفس الوقت.

وأضاف سيون أنه كان مُصِرًا على إنقاص وزنه بغية الحصول على القوام الرياضي الرشيق، وأنه بدأ نتيجة لذلك بممارسة رياضة الركض بصورة يومية، والمشاركة في سباقات التلال والتمشية وكذلك دفع نجله، تيدي، في عربة الأطفال الخاصة به.

ونوّه سيون، وهو من غواينيد أنه بدأ في اكتساب الوزن الزائد في العام الدراسي الأول بالجامعة، حيث زاد وزنه من 77 كيلو جرامًا تقريبًا إلى 96 عام 2011.

ونقلت ذا صن عن سيون قوله "لم أكن أريد أن أكون أبًا سمينًا. وكنت أنظر إلى المرآة وأقول لنفسي إني أريد أن أتمتع بحياة طويلة وأن يعيش ابني الحياة التي أود أن أغيرها. وكنت مهتمًا بتفاصيل جسدي وربما انتابني شعور الإحباط لأني كنت رياضيًا، لكني لم أيأس، وقرّرت أن أخوض هذا التحدي مع نفسي لكي أتغير بدنيًا".

 

 

اترك تعليقاً