صحة ورشاقة

طُرق منزلية ويدوية تُساعدك على اكتشاف مرض "سرطان الثدي"!

طُرق منزلية ويدوية تُساعدك على اكتش...

محتوى مدفوع

سرطان الثدي أصبح من أخطر وأشهر الأمراض التي تصيب المرأة سواء في دول العالم الثالث أو الأول، وهناك بعض الطرق المنزلية البسيطة التي تساعد أي امرأة على اكتشاف المرض مبكراً لبدء العلاج على الفور. كشف الدكتور علاء الدين حسين، استشاري جراحة الأورام في لقاء خاص مع "فوشيا " عن أهمية اكتشاف الإصابة بسرطان الثدي في مراحل مبكرة، حيث تساعد على ارتفاع نسب الشفاء، مشيرًا إلى أن ذلك يقلل من علاج الورم بالجراحة بنسب كبيرة. وقال إن هناك طرقاً منزلية ويدوية تقوم بها السيدات بشكل دوري شهرياً تساعدهن على اكتشاف المرض، لافتًا إلى الوقت المناسب للفحص يدويًا. وتحدث الدكتور علاء الدين

سرطان الثدي أصبح من أخطر وأشهر الأمراض التي تصيب المرأة سواء في دول العالم الثالث أو الأول، وهناك بعض الطرق المنزلية البسيطة التي تساعد أي امرأة على اكتشاف المرض مبكراً لبدء العلاج على الفور.

كشف الدكتور علاء الدين حسين، استشاري جراحة الأورام في لقاء خاص مع "فوشيا " عن أهمية اكتشاف الإصابة بسرطان الثدي في مراحل مبكرة، حيث تساعد على ارتفاع نسب الشفاء، مشيرًا إلى أن ذلك يقلل من علاج الورم بالجراحة بنسب كبيرة.

وقال إن هناك طرقاً منزلية ويدوية تقوم بها السيدات بشكل دوري شهرياً تساعدهن على اكتشاف المرض، لافتًا إلى الوقت المناسب للفحص يدويًا.

وتحدث الدكتور علاء الدين حسين عن السن المناسبة التي يجب بدء الفحص عندها، وهل وجود حالات مرضية مشابهة في العائلة يؤثر على موعد الفحص؟.

اترك تعليقاً