صحة ورشاقة

القولون العصبي.. أعراضه تظهر عند التوتر وهذه العادات تزيد حدته!

القولون العصبي.. أعراضه تظهر عند ال...

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة ياسمين الصيرفي أخصائية التغذية المصرية، إن نوعية الطعام الذي يتناوله الإنسان، يؤثر بشكل مباشر على صحة أعضاء الجسم، خاصة الجهاز الهضمي، ومن أهم أجزائه القولون الذي يسبب آلامًا ومشكلات تبدأ من الأجناب تحت الركب. وكشفت أخصائية التغذية في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أنواع أمراض القولون، ومنها "العصبي" وأعراضه، مشيرة إلى أهم الأسباب والعادات الخاطئة الحياتية التي يمارسها الأشخاص، وتتسبب في حدوث الإصابة به. وأشارت ياسمين إلى نوعية الأكلات والمشروبات التي تتسبب في الإصابة بالقولون، موضحة الوجبات الصحية التي يجب أن يتناولها مريض القولون، والكميات المناسبة والأوقات السليمة التي يستمر عليها المريض لتفادي تلك الآلام. وتابعت في فيديو "فوشيا"

قالت الدكتورة ياسمين الصيرفي أخصائية التغذية المصرية، إن نوعية الطعام الذي يتناوله الإنسان، يؤثر بشكل مباشر على صحة أعضاء الجسم، خاصة الجهاز الهضمي، ومن أهم أجزائه القولون الذي يسبب آلامًا ومشكلات تبدأ من الأجناب تحت الركب.

وكشفت أخصائية التغذية في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أنواع أمراض القولون، ومنها "العصبي" وأعراضه، مشيرة إلى أهم الأسباب والعادات الخاطئة الحياتية التي يمارسها الأشخاص، وتتسبب في حدوث الإصابة به.

وأشارت ياسمين إلى نوعية الأكلات والمشروبات التي تتسبب في الإصابة بالقولون، موضحة الوجبات الصحية التي يجب أن يتناولها مريض القولون، والكميات المناسبة والأوقات السليمة التي يستمر عليها المريض لتفادي تلك الآلام.

وتابعت في فيديو "فوشيا" حديثها عن طرق الحماية والوقاية من الإصابة بمرض القولون العصبي، وما هي الحياة الصحية التي يجب أن يستمر عليها المريض.

اترك تعليقاً