صحة ورشاقة

بيونسيه أبرزهن.. نجمات بأجساد مثالية لا يخلو نظامهن من الدهون الصحية!

بيونسيه أبرزهن.. نجمات بأجساد مثالي...

محتوى مدفوع

تتمتع كثيرات من النجمات العالميات بأجساد مثالية، وهذا طبيعي بحكم حرصهن على اتباع أنظمة غذائية صحية، حتى يحافظن على أوزانهن وأجسادهن على هذا النحو. عدد من هؤلاء النجمات العالميات لا يخلو نظامهن الغذائي من الدهون الصحية المفيدة، ومن أبرزهن: جنيفر غارنر النجمة العالمية جنيفر غارنر صاحبة الجسد المثالي، والبالغة من العمر 46 عاما، تتبع خطة غذائية تعتمد على البروتين والألياف والخضراوات، فضلا عن الدهون الصحية أيضا. جيسيكا ألبا أكدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا أنها تتناول الطعام الصحي، مثل الأطعمة العضوية والطازجة، ولا تتناول تلك الُمصنعة، ولكنها لا تتوقف نهائيًا عن تناول رقائق البطاطا التي تعشقها. غوينيث بالترو تعتمد النجمة العالمية

تتمتع كثيرات من النجمات العالميات بأجساد مثالية، وهذا طبيعي بحكم حرصهن على اتباع أنظمة غذائية صحية، حتى يحافظن على أوزانهن وأجسادهن على هذا النحو.

عدد من هؤلاء النجمات العالميات لا يخلو نظامهن الغذائي من الدهون الصحية المفيدة، ومن أبرزهن:

جنيفر غارنر

النجمة العالمية جنيفر غارنر صاحبة الجسد المثالي، والبالغة من العمر 46 عاما، تتبع خطة غذائية تعتمد على البروتين والألياف والخضراوات، فضلا عن الدهون الصحية أيضا.

جيسيكا ألبا

أكدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا أنها تتناول الطعام الصحي، مثل الأطعمة العضوية والطازجة، ولا تتناول تلك الُمصنعة، ولكنها لا تتوقف نهائيًا عن تناول رقائق البطاطا التي تعشقها.

غوينيث بالترو

تعتمد النجمة العالمية غوينيث بالترو على وجبات الغذاء الصحية التي تحتوي على البروتينات والسلاطات، دون إغفال الدهون الصحية، ولكنها تحرص على تطهير جسدها من السموم.

بيونسيه

ترى النجمة العالمية بيونسيه أن التشبث بخطة التغذية الصحية أمر هام، ولهذا السبب قام مدربها بإعداد برنامج نباتي لها، لمدة 22 يومًا، وذلك منذ أنجبت ابنتها الأولى "بلو إيفي كارتر" عام 2012.

كارلي كلوس

النجمة العالمية كارلي كلوس على يقين بأهمية النظام الغذائي الأكثر توازنًا، وهي شغوفة باستخدام المكونات الصحية والطازجة، كما تحرص على تناول الخضراوات والبروتينات والدهون الصحية.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة