صحة ورشاقة

اختصاصي جهاز هضمي يكشف لـ"فوشيا" أسباب السُّمنة.. وأماكن تراكم الدُّهون في الجسم

اختصاصي جهاز هضمي يكشف لـ"فوشيا" أس...

الجسم المثاليّ حلم يُراود كلّ الأشخاص، الذين يعانون من السُّمنة، ويسعون بكل الطرق لإنقاص وزنهم، ولكن هناك طرق سريعة للتّخسيس، عند التوقّف عنها، يعود الجسم كما كان. ويُعاني البعض من عدم سرعة استجابة الجسم للرجيم، الذي يسير عليه، بسبب مشكلات في معدّل الحرق. كشف الدكتور أحمد طايع، وهو اختصاصي في الجهاز الهضمي والسُّمنة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنّ السبب الحقيقيّ وراء السُّمنة، هو الفرق بين الطعام الذي يدخل الجسم والحركة التي يبذلها، موضحًا المعنى العلميّ للسُّمنة، والأضرار، التي تتسبّب بها للجسم. وقال الاختصاصي، إنّ هناك أضرارًا كثيرة تحدث، نتيجة قلّة معدلات حرق الدُّهون في الجسم، مشيرًا إلى الأماكن التي

الجسم المثاليّ حلم يُراود كلّ الأشخاص، الذين يعانون من السُّمنة، ويسعون بكل الطرق لإنقاص وزنهم، ولكن هناك طرق سريعة للتّخسيس، عند التوقّف عنها، يعود الجسم كما كان. ويُعاني البعض من عدم سرعة استجابة الجسم للرجيم، الذي يسير عليه، بسبب مشكلات في معدّل الحرق.

كشف الدكتور أحمد طايع، وهو اختصاصي في الجهاز الهضمي والسُّمنة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنّ السبب الحقيقيّ وراء السُّمنة، هو الفرق بين الطعام الذي يدخل الجسم والحركة التي يبذلها، موضحًا المعنى العلميّ للسُّمنة، والأضرار، التي تتسبّب بها للجسم.

وقال الاختصاصي، إنّ هناك أضرارًا كثيرة تحدث، نتيجة قلّة معدلات حرق الدُّهون في الجسم، مشيرًا إلى الأماكن التي تتراكم فيها الدهون في الجسم، والمشاكل التي تُسبّبها له.

وفي فيديو لـ "فوشيا"، أوضح الدكتور طايع، نسبة السيّدات اللاتي يعانينَ من السُّمنة، نتيجة قلّة حرق الدُّهون في الجسم، وما هي الأسباب العضويّة، التي تؤدّي لذلك.

اترك تعليقاً