صحة ورشاقة

هذا هو نظام خسارة الوزن "القاسي" للفاشينيستا بيبي عبدالمحسن! (فيديو)

هذا هو نظام خسارة الوزن "القاسي" لل...

محتوى مدفوع

قرّرتْ الفاشينيستا الكويتية، بيبي عبدالمحسن، أنْ تخضع للنظام الغذائيّ الصارم، أملاً بخسارة بعض الوزن الزّائد، موضّحة انّها ستتبع نظام الـ"1000 كالوري" يوميًا لتفقد الوزن سريعًا. وقالت الفاشينيستا الشهيرة، في فيديو نشرته عبر صفحتها على سناب شات، إنّها ترفض إجراء عمليّة تركيب بالون بالمعدة، أو شفط دهون. واستعرضتْ بيبي عبد المحسن أمام جمهورها، وجبة العشاء البسيطة، اذْ تناولتْ قطعتين من التوست مع جبنة "الحلوم"، وبعض الزعتر، وزيت الزيتون. وشدّدت الفاشينيستا الكويتية، على أنّ هذا النظام فيه الكثير من الصعوبة، وأنّها تعاني من التّعب بسببه، ولكنّه يساهم بخسارة وزنها بشكل سريع. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=4jkoT2Ew_H0

قرّرتْ الفاشينيستا الكويتية، بيبي عبدالمحسن، أنْ تخضع للنظام الغذائيّ الصارم، أملاً بخسارة بعض الوزن الزّائد، موضّحة انّها ستتبع نظام الـ"1000 كالوري" يوميًا لتفقد الوزن سريعًا.

وقالت الفاشينيستا الشهيرة، في فيديو نشرته عبر صفحتها على سناب شات، إنّها ترفض إجراء عمليّة تركيب بالون بالمعدة، أو شفط دهون.

واستعرضتْ بيبي عبد المحسن أمام جمهورها، وجبة العشاء البسيطة، اذْ تناولتْ قطعتين من التوست مع جبنة "الحلوم"، وبعض الزعتر، وزيت الزيتون.

وشدّدت الفاشينيستا الكويتية، على أنّ هذا النظام فيه الكثير من الصعوبة، وأنّها تعاني من التّعب بسببه، ولكنّه يساهم بخسارة وزنها بشكل سريع.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً