صحة ورشاقة

مزيل جديد يوقف روائح الجسم الكريهة تمامًا.. إليك التفاصيل!

مزيل جديد يوقف روائح الجسم الكريهة...

اقترب العلماء من تصنيع نوع جديد من مزيل العرق سيكون بوسعه القضاء نهائياً على أية روائح منبعثة من الجسم، وذلك بالتزامن مع توصلهم للآلية التي تقوم بموجبها البكتيريا بتحويل عرق الإبط عديم الرائحة إلى رائحة كريهة غير مرغوب فيها. وأوضح العلماء، الذين نجحوا في التوصل لتلك الآلية في جامعتي نيو يورك وأكسفورد، أنهم قد يتمكنون بذلك من تصنيع مزيلات عرق أفضل بمكونات أكثر فعالية. ونوه العلماء في السياق نفسه إلى أنهم نجحوا في تحليل وفك الشفرة الخاصة ببنية أحد البروتينات الذي يشارك في عملية إفراز العرق؛ ما فتح الطريق أمامهم لمزيد من البحوث التي ينتظر أن تساعدهم بشكل كبير في

اقترب العلماء من تصنيع نوع جديد من مزيل العرق سيكون بوسعه القضاء نهائياً على أية روائح منبعثة من الجسم، وذلك بالتزامن مع توصلهم للآلية التي تقوم بموجبها البكتيريا بتحويل عرق الإبط عديم الرائحة إلى رائحة كريهة غير مرغوب فيها.

وأوضح العلماء، الذين نجحوا في التوصل لتلك الآلية في جامعتي نيو يورك وأكسفورد، أنهم قد يتمكنون بذلك من تصنيع مزيلات عرق أفضل بمكونات أكثر فعالية.

ونوه العلماء في السياق نفسه إلى أنهم نجحوا في تحليل وفك الشفرة الخاصة ببنية أحد البروتينات الذي يشارك في عملية إفراز العرق؛ ما فتح الطريق أمامهم لمزيد من البحوث التي ينتظر أن تساعدهم بشكل كبير في تطوير مزيلات عرق أكثر فعالية.

اترك تعليقاً