صحة ورشاقة

بِنطال ذكي يُمكّنك من ممارسة اليوغا بمفردك.. دون الحاجة لمدرب!

بِنطال ذكي يُمكّنك من ممارسة اليوغا...

محتوى مدفوع

ربما لن تعودي سيدتي بحاجة إلى مدرب اليوغا عند إقدامك على ممارسة تلك الرياضة الرائعة، حيث تم الكشف مؤخرًا عن تصنيع بنطال ذكي يعمل بالبلوتوث وأحد تطبيقات نظام iOS، للمساعدة على ممارسة اليوغا بشكل فردي دون مساعدة من أحد. وهذا البنطال المبتكر هو من انتاج شركة Wearable X، التي يوجد مقرها في مانهاتن، وأطلق عليه اسم Nadi X، ومهمته الأساسية هو أن يرسل ردود فعل اهتزازية للمرأة التي ترتديه كي يساعدها على تذكر العضلات التي يجب أن تركز عليها أثناء التمرين. وتم تزويد البنطال الذي يقدر سعره بـ 370 دولارًا، بخمسة مقاييس تسارع منسوجة بداخله وكذلك لوحات اهتزازية تعمل بمحركات

ربما لن تعودي سيدتي بحاجة إلى مدرب اليوغا عند إقدامك على ممارسة تلك الرياضة الرائعة، حيث تم الكشف مؤخرًا عن تصنيع بنطال ذكي يعمل بالبلوتوث وأحد تطبيقات نظام iOS، للمساعدة على ممارسة اليوغا بشكل فردي دون مساعدة من أحد.

وهذا البنطال المبتكر هو من انتاج شركة Wearable X، التي يوجد مقرها في مانهاتن، وأطلق عليه اسم Nadi X، ومهمته الأساسية هو أن يرسل ردود فعل اهتزازية للمرأة التي ترتديه كي يساعدها على تذكر العضلات التي يجب أن تركز عليها أثناء التمرين.

وتم تزويد البنطال الذي يقدر سعره بـ 370 دولارًا، بخمسة مقاييس تسارع منسوجة بداخله وكذلك لوحات اهتزازية تعمل بمحركات في مناطق الوركين، الركبتين والكاحلين.

ويمكن للمرأة أن تغسله يدويًا دون أي يلحق به أي ضرر، كما أنه يعمل بالطاقة بواسطة بطارية قابلة للإزالة، وهذا كله من دون أن تشعر المرأة بأي ضيق أو تقييد من مكوناته.

وتستعين المرأة كذلك بتطبيق Nadi X iOS الذي يوفر لها جلسةً متكاملةً تضم مكتبةً لمختلف وضعيات رياضة اليوغا، صور مرئية ومدرب يمكن الإنصات لتعليماته.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص، وفق تأكيد الباحثين في عديد الدراسات، أن رياضة اليوغا تفيد الجهاز العصبي المركزي وتقوي المناعة وتمنح الأشخاص شعورًا بالتركيز.

اترك تعليقاً