صحة ورشاقة

الكوكاكولا الشفافة.. هل ستكون بديلًا عن "الدايت"؟

الكوكاكولا الشفافة.. هل ستكون بديلً...

يبدو أن شعبية مشروب كوكاكولا دايت ستمضي إلى زوال، خصوصًا بين العارضات اللواتي يستعنَّ به في الفواصل بين العروض، نظرًا لما يقدمه لهن من فوائد فيما يتعلق بالحفاظ على رشاقتهن ونحافتهن. ومؤخرًا صدر النوع الجديد من الكوكاكولا أطلق عليه اسم "كوكاكولا كلير"، وهو عبارة عن مشروب شفاف مشبع بالليمون. وبحسب ما ذكرته مجلة "فاشن"، فإن شركة كوكاكولا في اليابان قد أطلقت هذا المشروب الجديد يوم أمس الاثنين، وإنها قامت بتلك الخطوة بعدما أخضعت 50 عينةً مختلفةً من تلك التركيبة الجديدة للاختبار والتجربة لحين تم الاستقرار على المنتج النهائي. وذكرت المجلة أن القائمين على تصنيع ذلك المشروب نجحوا في إخراجه بهذا

يبدو أن شعبية مشروب كوكاكولا دايت ستمضي إلى زوال، خصوصًا بين العارضات اللواتي يستعنَّ به في الفواصل بين العروض، نظرًا لما يقدمه لهن من فوائد فيما يتعلق بالحفاظ على رشاقتهن ونحافتهن.

ومؤخرًا صدر النوع الجديد من الكوكاكولا أطلق عليه اسم "كوكاكولا كلير"، وهو عبارة عن مشروب شفاف مشبع بالليمون.

وبحسب ما ذكرته مجلة "فاشن"، فإن شركة كوكاكولا في اليابان قد أطلقت هذا المشروب الجديد يوم أمس الاثنين، وإنها قامت بتلك الخطوة بعدما أخضعت 50 عينةً مختلفةً من تلك التركيبة الجديدة للاختبار والتجربة لحين تم الاستقرار على المنتج النهائي.

وذكرت المجلة أن القائمين على تصنيع ذلك المشروب نجحوا في إخراجه بهذا الشكل الشفاف بعد أن استبدلوا الكراميل بالليمون، وأنهم حرصوا على تصنيعه بنفس طريقة تصنيع مشروب الكوكاكولا الدايت، بحيث يكون خاليًا من أي سعرات حرارية.

ورغم عدم توافر أي معلومات حتى اللحظة بخصوص ما إن كان سيتوافر هذا المشروب الجديد حول العالم أم لا؛ إلا أن المقيمين في اليابان يمكنهم تجربته الآن ومعرفة مذاقه.

تعليقات

مقالات ذات صلة