صحة ورشاقة

ماهو السيلوليت وأسبابه وطرق علاجه؟ (فيديو)

ماهو السيلوليت وأسبابه وطرق علاجه؟...

كثيرٌ من نساء الوطن العربي، يعانين من السمنة والتي ترتبط دائمًا بكلمة أخرى وهي "السيلوليت"، فأي سيدة مصابة بالسمنة يقال إنها تعاني من السيلوليت وقليل من يعرفن معنى هذا المصطلح، ولماذا يرتبط بالسمنة، وهل هناك نوعية معينة من الطعام تؤدي إلى ظهوره؟. هناك العديد من التقارير الطبية تؤكد أن السيلوليت يصيب السيدات أكثر من الرجال، وهو يظهر دائمًا في منطقة الأرداف عند السيدات، ولكن ما هي أسبابه ومتى يصيب السيدة؟ وهل هناك علاج فعّال له؟. كشفت مها رداميس أخصائية التغذية العلاجية وأمراض السمنة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن ما هو السيلوليت وأسباب الإصابة به، وأضراره على صحة السيدات، وكيفية

كثيرٌ من نساء الوطن العربي، يعانين من السمنة والتي ترتبط دائمًا بكلمة أخرى وهي "السيلوليت"، فأي سيدة مصابة بالسمنة يقال إنها تعاني من السيلوليت وقليل من يعرفن معنى هذا المصطلح، ولماذا يرتبط بالسمنة، وهل هناك نوعية معينة من الطعام تؤدي إلى ظهوره؟.

هناك العديد من التقارير الطبية تؤكد أن السيلوليت يصيب السيدات أكثر من الرجال، وهو يظهر دائمًا في منطقة الأرداف عند السيدات، ولكن ما هي أسبابه ومتى يصيب السيدة؟ وهل هناك علاج فعّال له؟.

كشفت مها رداميس أخصائية التغذية العلاجية وأمراض السمنة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن ما هو السيلوليت وأسباب الإصابة به، وأضراره على صحة السيدات، وكيفية علاجه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً