صحة ورشاقة

هذا هو سر رشاقة وتناسق جسم هالي بيري

هذا هو سر رشاقة وتناسق جسم هالي بير...

محتوى مدفوع

أبهرت النجمة هالي بيري كلَّ من شاهدها مؤخرا أثناء ارتدائها فستانا مفتوحا من أعلى من دون حمالات كتف، وأظهرت تناسقا مميزا للغاية في الجزء العلوي من جسمها، وبدت تلك مميزة ومتناسقة بصورة جعلتها محط إعجاب واهتمام كل من شاهدها بتلك الهيئة. وأرجعت الممثلة المتألقة، التي تبلغ من العمر 51 عاما، سر تميز قوامها بهذا الشكل إلى بدء اهتمامها بممارسة التمرينات الرياضية التي منحتها القوة والرشاقة. وقالت النجمة هالي بيري: "لم يسبق لي أن مارست أي رياضة باستخدام الأوزان إلا عندما اضطررت لذلك بسبب دوري في أحد الأفلام. إذ وجدت نفسي في مواجهة أجهزتي، وبدأت أمارس تمرينات عضلة القلب، وكذلك التمرينات

أبهرت النجمة هالي بيري كلَّ من شاهدها مؤخرا أثناء ارتدائها فستانا مفتوحا من أعلى من دون حمالات كتف، وأظهرت تناسقا مميزا للغاية في الجزء العلوي من جسمها، وبدت تلك مميزة ومتناسقة بصورة جعلتها محط إعجاب واهتمام كل من شاهدها بتلك الهيئة.

وأرجعت الممثلة المتألقة، التي تبلغ من العمر 51 عاما، سر تميز قوامها بهذا الشكل إلى بدء اهتمامها بممارسة التمرينات الرياضية التي منحتها القوة والرشاقة.

وقالت النجمة هالي بيري: "لم يسبق لي أن مارست أي رياضة باستخدام الأوزان إلا عندما اضطررت لذلك بسبب دوري في أحد الأفلام. إذ وجدت نفسي في مواجهة أجهزتي، وبدأت أمارس تمرينات عضلة القلب، وكذلك التمرينات التي تركز على ضبط وزن جسمي؛ لأني لم أكن أود أن أفرط في بناء العضلات".

وأوصت بيري بإمكانية الاعتماد على تمارين الضغط الخاصة بمنطقة الصدر؛ لأنها تقوي العضلات الموجودة في منطقة الرقبة، الكتفين والصدر، بما في ذلك العضلات الصدرية.

اترك تعليقاً