صحة ورشاقة

هل يؤثر انقطاع الطمث على الرغبة الجنسية؟ الإجابة عند د. كارولين عثمان!

هل يؤثر انقطاع الطمث على الرغبة الج...

يؤدي انخفاض مستوى الأستروجين والتستوستيرون بعد انقطاع الطمث إلى تغيرات جذرية في الرغبة الجنسية لدى المرأة. فقد يشعر عدد كبير من النساء خلال مرحلة انقطاع الطمث أو حتى بعده أنهن لا يشعرن بالإثارة بسهولة؛ ما يقلل الرغبة الجنسية بطريقة مفاجأة، وتستمر هذه الحالة إن لم يلجأن إلى العلاج اللازم. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الأخصائية في طب التوليد والجراحة النسائية والتجميلية الدكتورة كارولين عثمان، تحدث عما تعانيه المرأة بعد انقطاع الطمث وسبل العلاج، فضلا عن النصائح التي تقدمها للمرأة التي تعاني من هذه المشكلة.   https://www.youtube.com/watch?v=a_3gua1MNT0

يؤدي انخفاض مستوى الأستروجين والتستوستيرون بعد انقطاع الطمث إلى تغيرات جذرية في الرغبة الجنسية لدى المرأة.

فقد يشعر عدد كبير من النساء خلال مرحلة انقطاع الطمث أو حتى بعده أنهن لا يشعرن بالإثارة بسهولة؛ ما يقلل الرغبة الجنسية بطريقة مفاجأة، وتستمر هذه الحالة إن لم يلجأن إلى العلاج اللازم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الأخصائية في طب التوليد والجراحة النسائية والتجميلية الدكتورة كارولين عثمان، تحدث عما تعانيه المرأة بعد انقطاع الطمث وسبل العلاج، فضلا عن النصائح التي تقدمها للمرأة التي تعاني من هذه المشكلة.

 
اترك تعليقاً