صحة ورشاقة

نصائح لا غنى عنها قبل النوم ستساعدكِ في فقدان الوزن

نصائح لا غنى عنها قبل النوم ستساعدك...

محتوى مدفوع

لا تعلم الكثيرات أنّ العادات اليومية التي تمارسنها قد تكون مفتاحاً لفقدان الوزن، خاصة هؤلاء اللاتي يتبعن الأنظمة الغذائية الصارمة ويمارسن الرياضة، دون أنْ ينجحن في فقدان وزنهن الزائد. هنا بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها ليلاً، قبل الذهاب إلى السرير، والتي يمكن أن تلعب دوراً لافتا في فقدان الوزن الزائد. لا للوجبات الخفيفة قبل النوم في الليل، لأنّ هذه الوجبات "الخفيفة" تعتبر "ثقيلة" جدا على المعدة ليلا، ويمكن استبدال أية وجبة خفيفة بشرب البروتين، الذي يعزّز عملية التمثيل الغذائي، ويسرع من فقدان الوزن. يجب ضبط ضوء غرفة النوم، والتأكد من أنّ الغرفة مظلمة بما يكفي، لأن وجود الضوء في

لا تعلم الكثيرات أنّ العادات اليومية التي تمارسنها قد تكون مفتاحاً لفقدان الوزن، خاصة هؤلاء اللاتي يتبعن الأنظمة الغذائية الصارمة ويمارسن الرياضة، دون أنْ ينجحن في فقدان وزنهن الزائد.

هنا بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها ليلاً، قبل الذهاب إلى السرير، والتي يمكن أن تلعب دوراً لافتا في فقدان الوزن الزائد.

لا للوجبات الخفيفة قبل النوم في الليل، لأنّ هذه الوجبات "الخفيفة" تعتبر "ثقيلة" جدا على المعدة ليلا، ويمكن استبدال أية وجبة خفيفة بشرب البروتين، الذي يعزّز عملية التمثيل الغذائي، ويسرع من فقدان الوزن.

يجب ضبط ضوء غرفة النوم، والتأكد من أنّ الغرفة مظلمة بما يكفي، لأن وجود الضوء في غرفة النوم أثناء النوم يؤدي إلى الإجهاد، والذي يلعب دوره لاحقاً في زيادة الوزن.

من المهم أيضاً ضبط درجة حرارة غرفة النوم، حيث أظهرت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية أن النوم في غرفة أكثر برودة يساعدكِ في فقدان الوزن أثناء النوم.

تطوير بعض عاداتك اليومية هو المفتاح السحري في فقدان الوزن، ومنها الاستيقاظ في نفس الموعد صباح كل يوم، مما يجعلكِ أفضل صحة وأكثر رشاقة.

اترك تعليقاً