اكتشفي الفوائد الرائعة لعشبة رجل الأسد في علاج ارتخاء الرحم
اكتشفي الفوائد الرائعة لعشبة رجل الأسد في علاج ارتخاء الرحماكتشفي الفوائد الرائعة لعشبة رجل الأسد في علاج ارتخاء الرحم

اكتشفي الفوائد الرائعة لعشبة رجل الأسد في علاج ارتخاء الرحم

تمتاز عشبة رجل الأسد بخصائص علاجية مهمة لأمراض النساء الجنسية كالمشاكل المهبلية والالتهابات المرافقة للنفاس والجروح الناتجة عن عملية الولادة وتكيس المبايض واضطرابات الدورة وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من مغذيات الجسم كالزيوت الطيارة ومضادات الأكسدة القوية والمفيدة لصحة الجهاز التناسلي للمرأة.

وقالت أيتانا مارتن، اختصاصية أمراض النساء والولادة الإسبانية لـ"فوشيا"، أنه من بين المشاكل التي تعمل عشبة رجل الأسد على علاجها ارتخاء الرحم الناتج عن الولادة والإجهاد المتكرر، إذ يتم سقوط الجدار الخلفي أو الأمامي للمهبل لأقل من مستواه الطبيعي؛ ما يؤدي إلى مضاعفات تتمثل في اتساع المهبل والعقم.

وتعاني المرأة المصابة بارتخاء الرحم من ألم وثقل في الحوض، والألم على مستوى الظهر والمنطقة السفلى من البطن، وزيادة الإفرازات والرطوبة المستمرة مع خروج جسم غريب من فتحة المهبل ورائحة كريهة، إضافة إلى الشعور بالارتخاء أثناء الجماع ومشكلة في التبول؛ وذلك نتيجة ضعف العضلات والأربطة التي تسند الرحم في مكانه الطبيعي.

إليك طريقة استعمال عشبة رجل الأسد لعلاج مشكلة ارتخاء الرحم:

تنقع ملعقة من نبات رجل الأسد في كأس ماء مغلي لمدة عشر دقائق وينتظر إلى أن يبرد ثم يُصفّى ويُشرب المنقوع، وتُكرر الوصفة بشكل يومي لمدة أربعة أسابيع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com