صحة ورشاقة

مشروبات ساخنة لنضارة البشرة وصحتها

مشروبات ساخنة لنضارة البشرة وصحتها

يؤدي سوء التغذية والإرهاق والسهر إلى فقدان البشرة لنضارتها وصحتها وتصبح باهتة وفاقدة للحيوية. ولإعادة الحياة للبشرة وإكسابها الصحة، هناك مشروبات طبيعية ساخنة تعمل على إعطاء الوجه النضارة والحيوية ينصح بها خبراء التغذية والعناية بالبشرة. وقالت ماريا فيليكس، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن مشروب الحليب بالعسل يعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة النضارة إليها بفضل مكونات الحليب والعسل الذي يتكون من مضادات الأكسدة الضرورية للبشرة، ومشروب الشاي الأخضر بالزنجبيل الذي يعمل على إعادة الحيوية للبشرة بفضل مادة البولي فينولات التي يحتوي عليها الشاي كما تعمل أيضا مضادات الأكسدة على الوقاية من التجاعيد ومنح خلايا البشرة المرونة؛ ما يساعد على إكسابها

يؤدي سوء التغذية والإرهاق والسهر إلى فقدان البشرة لنضارتها وصحتها وتصبح باهتة وفاقدة للحيوية. ولإعادة الحياة للبشرة وإكسابها الصحة، هناك مشروبات طبيعية ساخنة تعمل على إعطاء الوجه النضارة والحيوية ينصح بها خبراء التغذية والعناية بالبشرة.

وقالت ماريا فيليكس، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن مشروب الحليب بالعسل يعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة النضارة إليها بفضل مكونات الحليب والعسل الذي يتكون من مضادات الأكسدة الضرورية للبشرة، ومشروب الشاي الأخضر بالزنجبيل الذي يعمل على إعادة الحيوية للبشرة بفضل مادة البولي فينولات التي يحتوي عليها الشاي كما تعمل أيضا مضادات الأكسدة على الوقاية من التجاعيد ومنح خلايا البشرة المرونة؛ ما يساعد على إكسابها النعومة والنضارة، في حين تعمل مكونات الزنجبيل على الحفاظ على مادة الكولاجين في الوجه.

كذلك مشروب الحليب بالشوفان الذي يعمل على إمداد بشرة الوجه بخصائصه الصحية التي تعمل على التقليل من ظهور التجاعيد المبكرة لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين الطبيعي الذي يجدد خلايا البشرة باستمرار.

اترك تعليقاً