صحة ورشاقة

هذا ما يحدث عندما تضعين قطعة ثلج على هذه النقطة من رأسك!

هذا ما يحدث عندما تضعين قطعة ثلج عل...

محتوى مدفوع

نحن كبشر، دائماً ما يراودنا حلم الشباب الدائم والحياة المديدة والصحة، التي لاتشوبها شائبة، حلم صعب المنال في الكثير من الحالات. لكن ما يمكننا عمله على الأقل، أنْ نحاول جاهدين في أنْ نتناول طعاماً صحياً ومتوازناً، والمداومة على التمرينات الرياضية، للحفاظ على صحة عقلية وجسدية جيدة إلى عمر معين. لكن ما رأيك إذا اقترحنا عليك طريقة غاية في السهولة، ستحقق لك هذا الحلم من دون القيام بمجهودات كبيرة تذكر؟ قطعة واحدة من مكعبات الثلج في الجهة الخلفية من رأسك، وبالتحديد على نقطة "فانغ فو" التي تقع أسفل مؤخرة الرأس لمدة عشرين دقيقة يومياً فقط، كفيلة بأن تحفّز نشاطك الجسماني، تبعد

نحن كبشر، دائماً ما يراودنا حلم الشباب الدائم والحياة المديدة والصحة، التي لاتشوبها شائبة، حلم صعب المنال في الكثير من الحالات. لكن ما يمكننا عمله على الأقل، أنْ نحاول جاهدين في أنْ نتناول طعاماً صحياً ومتوازناً، والمداومة على التمرينات الرياضية، للحفاظ على صحة عقلية وجسدية جيدة إلى عمر معين.

لكن ما رأيك إذا اقترحنا عليك طريقة غاية في السهولة، ستحقق لك هذا الحلم من دون القيام بمجهودات كبيرة تذكر؟

قطعة واحدة من مكعبات الثلج في الجهة الخلفية من رأسك، وبالتحديد على نقطة "فانغ فو" التي تقع أسفل مؤخرة الرأس لمدة عشرين دقيقة يومياً فقط، كفيلة بأن تحفّز نشاطك الجسماني، تبعد عنك الأمراض، وتجعلك أكثر سعادة، حسبما ذكرته مجلة "هاير برسبكتف".

كيفية الاستخدام؟

ضعي مكعباً من الثلج في كيس بلاستيكي محكم الإقفال، ثم استلقي على بطنك، وضعي القطعة على نقطة الفانغ فو واسترخي لمدة 20 دقيقة. أما إذا لم يكن لديك الوقت للاسترخاء، قومي بتثبيت القطعة على مؤخرة رأسك باستخدام باندانا، أو شال، ليتنسنى لك القيام بمهامك اليومية بكل أريحية.

ما هي فوائد هذه الطريقة عند الاستيقاظ وقبل الذهاب للنوم؟

 تحسين نوعية نومك

تحسين مزاجك.

 مساعدتك على تنظيم عملية الهضم لديك.

تخفيف نزلات البرد.

 تخفيف ألم الأسنان والصداع.

الوقاية من أمراض الرئة والقلب والأوعية الدموية.

 تحسين نشاط الغدة الدرقية.

 قد يخفف بمس.

 تحسين الصحة العقلية.

اترك تعليقاً