صحة ورشاقة

بالصور.. تعرفي على أسرار رشاقة وجمال العارضة ميمي العشيري

بالصور.. تعرفي على أسرار رشاقة وجما...

استطاعت العارضة الأسترالية من أصل مصري، ميمي العشيري، أن تثبت وجودها بمجال عرض الأزياء، لاسيما بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها من خلال تواجدها الفعّال على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما موقع إنستغرام (الذي يزيد فيه عدد متابعيها عن 900 ألف شخص).   ولم تصل ميمي إلى تلك المكانة بفضل صورها التي تبرز من خلالها مدى حفاظها على صحتها ولياقتها فحسب، وإنما أيضا بفضل تميز أدائها كعارضة أزياء في مختلف الحملات الدعائية التي تشارك بها لبعض الماركات الشهيرة. وبالرغم من صغر سنها، حيث لم تتجاوز بعد عامها الـ22، لكنها تمكنت من شق طريقها بكل نجاح في عالم الموضة، واستطاعت أن تثبت أقدامها

استطاعت العارضة الأسترالية من أصل مصري، ميمي العشيري، أن تثبت وجودها بمجال عرض الأزياء، لاسيما بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها من خلال تواجدها الفعّال على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما موقع إنستغرام (الذي يزيد فيه عدد متابعيها عن 900 ألف شخص).

 

ولم تصل ميمي إلى تلك المكانة بفضل صورها التي تبرز من خلالها مدى حفاظها على صحتها ولياقتها فحسب، وإنما أيضا بفضل تميز أدائها كعارضة أزياء في مختلف الحملات الدعائية التي تشارك بها لبعض الماركات الشهيرة.

وبالرغم من صغر سنها، حيث لم تتجاوز بعد عامها الـ22، لكنها تمكنت من شق طريقها بكل نجاح في عالم الموضة، واستطاعت أن تثبت أقدامها بكل احترافية في هذا المجال.

وبينما يتساءل كثيرون عن سر احتفاظ ميمي بهذا القدر الكبير من الرشاقة واللياقة البدنية رغم انشغال جدول أعمالها وسفرها لدول عدة حول العالم أغلب الوقت، أفصحت ميمي عن بعض أسرار جمالها وجمال قوامها بتأكيدها أنها تهتم بممارسة الرياضة بشكل يومي، مهما كان مستوى انشغالها، حيث تكيف نظامها اليومي على حسب ظروفها.

وتابعت في هذا السياق بقولها: "يتغير نظام التمرينات الخاص بي على حسب المكان الذي أتواجد فيه. فأنا أحرص على أخذ دروس في الرقص حين أكون في لوس أنجلوس، وحين أتواجد في مكان لا تسمح فيه الظروف بممارسة الرقص أو الباليه، فإنني أمارس رياضة الملاكمة، رياضة اليوغا والمشي سيرا على القدمين مسافات طويلة".

وأضافت أنه في حالة عدم وجود وقت كاف لديها، فإنها تلجأ لليوتيوب بغية القيام بتمرينات سريعة لتعزيز عضلات البطن لديها نظرا لسهولة إجراء تلك التمرينات في أي مكان.

وواصلت ميمي بقولها: "كما أنني لا أتناول أي أطعمة مصنعة أو مكررة. ومعظم الأطعمة التي أتناولها تكون ذات طابع نباتي رغم أني لست نباتية. كما أني أطهو كثيرا لأني أحب أن أعرف بالضبط طبيعة المكونات التي أتناولها كما أحب تناول الأطعمة العضوية".

اترك تعليقاً