صحة ورشاقة

هكذا تخلصت أم بريطانية من دهون بطنها في 12 أسبوعاً فقط

هكذا تخلصت أم بريطانية من دهون بطنه...

كشفت أم بريطانية تبلغ من العمر 38 عاما عن الطريقة التي اتبعتها وتمكنت بواسطتها من التخلص من دهون بطنها المتراكمة خلال 12 أسبوعا فقط، وأوضحت تلك السيدة وتدعى ساندرا فان دين بيرغ، من روشديل ( مانشستر الكبرى)، أنها واجهت في البداية صعوبات بسبب انشغالها وعدم وجود وقت لديها لممارسة التمرينات الرياضية في أعقاب ولادتها ابنيها إيدي ( 4 أعوام ) وليام (عامين ).     لكن مع بداية عام 2017، كانت ساندرا التي تعمل كمدير مالي بدوام كلي مصرة على التخلص من وزنها الزائد في منطقة البطن، وبالفعل اشتركت في دورة تمرينات رياضية شخصية مكثفة على أمل أن تتمكن من إنقاص

كشفت أم بريطانية تبلغ من العمر 38 عاما عن الطريقة التي اتبعتها وتمكنت بواسطتها من التخلص من دهون بطنها المتراكمة خلال 12 أسبوعا فقط، وأوضحت تلك السيدة وتدعى ساندرا فان دين بيرغ، من روشديل ( مانشستر الكبرى)، أنها واجهت في البداية صعوبات بسبب انشغالها وعدم وجود وقت لديها لممارسة التمرينات الرياضية في أعقاب ولادتها ابنيها إيدي ( 4 أعوام ) وليام (عامين ).

   

لكن مع بداية عام 2017، كانت ساندرا التي تعمل كمدير مالي بدوام كلي مصرة على التخلص من وزنها الزائد في منطقة البطن، وبالفعل اشتركت في دورة تمرينات رياضية شخصية مكثفة على أمل أن تتمكن من إنقاص وزنها وتحسين لياقتها.

وهو ما أتى بثماره عليها بالفعل، حيث أظهرت مجموعة من الصور التي التقطت لها قبل وبعد مدى التحول الذي طرأ على قوامها في غضون مدة لم تتجاوز الـ 12 أسبوعاً.

 

وفي مقابلة لها مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، قالت ساندرا: "إنه لأمر مدهش جداً أن أتمكن من تكوين عضلات في منطقة البطن بعد إنجاب طفلين، وقد اختلف الأمر معي تماما الآن، فأصبحت أكثر ثقة بنفسي؛ لأني كنت أشعر في السابق بأني أم رثة".

وتابعت ساندرا: "بات بمقدوري الآن القيام بأي نشاط تسوق كيفما أشاء، وأصبحت أشعر بارتياح في كل ما أرتديه من ملابس، وهو ما لم أشعر به منذ أن كنت مُراهِقة".

ونوهت ساندرا في السياق نفسه إلى أنها بدأت كذلك بممارسة رياضة رفع الأثقال وممارسة التمرينات لمدة 3 ساعات في الأسبوع، كما تحدثت عن تغييرها لنظامها الغذائي، إذ استبدلت الوجبات الخفيفة السهلة بوجبات صحية يتم إعدادها في المنزل.

اترك تعليقاً