صحة ورشاقة

خبيرة لياقة تكشف سر رشاقتها.. هل يعقل أن تكون الكاربوهيدرات؟!

خبيرة لياقة تكشف سر رشاقتها.. هل يع...

الكثير من الأشخاص يتجنبون تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات بدعوى أنها تسبب السمنة، لكن جسد هذه العارضة يؤكد عكس ذلك. وفي حديثها عن سر جمال جسمها، قالت العارضة وخبيرة اللياقة في مواقع التواصل الاجتماعي هايلي ماديجان إنها غالبا ما تتناول أطعمة غنية بالألياف والكاربوهيدرات والشوفان وخبز القمح مشيرة إلى أن الكاربوهيدرات تساعدها على الحفاظ على لياقتها لأنها تولد الطاقة الللازمة للقيام بتمارين رياضية. وقالت هايلي البالغة من العمر 27 سنة:"كنت دوما أخشى تناول الكاربوهيدرات لكني الآن استمتع بتناول جميع أنواع الكاربوهيدرات لأني بحاجة لها لإعطائي الطاقة اللازمة للقيام بالتمرين والحفاظ على صحتي ولياقتي." https://www.instagram.com/p/Bbcz5wJAPfU/?taken-by=hayleymadiganfitness   وأضافت:"بصرف النظر عن شدة التمرينات التي

الكثير من الأشخاص يتجنبون تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات بدعوى أنها تسبب السمنة، لكن جسد هذه العارضة يؤكد عكس ذلك.

وفي حديثها عن سر جمال جسمها، قالت العارضة وخبيرة اللياقة في مواقع التواصل الاجتماعي هايلي ماديجان إنها غالبا ما تتناول أطعمة غنية بالألياف والكاربوهيدرات والشوفان وخبز القمح مشيرة إلى أن الكاربوهيدرات تساعدها على الحفاظ على لياقتها لأنها تولد الطاقة الللازمة للقيام بتمارين رياضية.

وقالت هايلي البالغة من العمر 27 سنة:"كنت دوما أخشى تناول الكاربوهيدرات لكني الآن استمتع بتناول جميع أنواع الكاربوهيدرات لأني بحاجة لها لإعطائي الطاقة اللازمة للقيام بالتمرين والحفاظ على صحتي ولياقتي."

Monday ✅ Done 🙌🏼 Long day but a good one for all my clients smashing their training 😅. . Finally home and indulging in my fav oat, granola, nut butter and dark chocolate bowl 🤤 This is the one thing I look forward to every night when I get home late and something I love to eat daily 😋 Years ago I would delve into chocolate bars and crisps in the evenings but now not only has my mind frame changed but apparently my taste buds have too 💁🏽😂 Gimmy Oats any day over chocolate 🍫🙊 Haha oh how times have changed 💪🏼👌🏼. . Happy Monday Eve Insta Peeps roll on Tuesday 💙💪🏼. . #fitfam #fitness #fitspo #fitnessforlife #fitfoodie #foodie #oats #abs #girlgains #girlswholift #girlswithmuscle #muscles #strong #strongnotskinny #strongwomen #inspo #mondaymotivation #motivation #motivationmonday #gymshark #shreds #shredded #fatloss #bikini #bikinicompetitor #bodypositive #bodybuilder #bodybuilding #weighttraining

A post shared by Hayley Madigan (@hayleymadiganfitness) on

 

وأضافت:"بصرف النظر عن شدة التمرينات التي نقوم بها لا ينبغي علينا تناول طعام غير صحي وهذا هو السبب الرئيس في الحفاظ على لياقتي."

وأشارت الى أنها تتناول أيضا بعض الدهون الموجودة في زبدة الفستق والشوكولاتة السوداء والأفوكادو وسمك السلمون.

وتابعت:"أشعر بأني لا أستطيع التوقف عندما أكون في النادي وأقوم بتمرينات قوية لأهميتها في الحفاظ على جسدي هذا وأنا عازمة على الحفاظ عليه بكل قوة."

اترك تعليقاً