صحة ورشاقة

مشروبات يجب عليك تجنبها في الطائرة لأسباب صحية .. لن تتوقعيها!

مشروبات يجب عليك تجنبها في الطائرة...

محتوى مدفوع

نصحت مجموعة من المضيفات، المسافرين عبر الطائرات، بتجنّب تناول بعض المشروبات أثناء الطيران، لما لها من خطورة على الصحة. وبحسب موقع "هاوس بيوتيفول"، نقلا عن مضيفات طيران عملن لمدة 10 سنوات على الأقل في هذا المجال، فإنه يجب على المسافرين تجنّب المشروبات الساخنة، خاصة تلك التي تحتوي على الكافيين. وبرّرت هؤلاء المضيفات ذلك التحذير بأن الماء الساخن يمكن أن يشكّل خطورة كبيرة على صحة المسافرين أثناء الطيران، ولكن هذه الخطورة لا تصل إلى درجة الموت بالطبع. ورغم أن هؤلاء المضيفات أكدن أن المياه الساخنة التي يتم الاحتفاظ بها، واستخدامها على متن الطائرات أثناء السفر، عادة ما تكون نظيفة، إلا أن

نصحت مجموعة من المضيفات، المسافرين عبر الطائرات، بتجنّب تناول بعض المشروبات أثناء الطيران، لما لها من خطورة على الصحة.

وبحسب موقع "هاوس بيوتيفول"، نقلا عن مضيفات طيران عملن لمدة 10 سنوات على الأقل في هذا المجال، فإنه يجب على المسافرين تجنّب المشروبات الساخنة، خاصة تلك التي تحتوي على الكافيين.

وبرّرت هؤلاء المضيفات ذلك التحذير بأن الماء الساخن يمكن أن يشكّل خطورة كبيرة على صحة المسافرين أثناء الطيران، ولكن هذه الخطورة لا تصل إلى درجة الموت بالطبع.

ورغم أن هؤلاء المضيفات أكدن أن المياه الساخنة التي يتم الاحتفاظ بها، واستخدامها على متن الطائرات أثناء السفر، عادة ما تكون نظيفة، إلا أن اختبارات أُجريت منذ 4 أعوام، وتحديدا عام 2013، أثبتت أن بعض هذه المياه احتوت على نسبة عالية من بيكتريا الكوليفورم الضارة بالصحة على المدى البعيد.

لذا نصحت هؤلاء المضيفات، المسافرين عبر الطائرات، بتجنّب تناول المشروبات الساخنة، خاصة تلك التي تحتوي على الكافيين، واستبدالها بالعصائر الصحية اللذيذة.

اترك تعليقاً