صحة ورشاقة

دواء تنحيف ثوري في طريقه إليك...

دواء تنحيف ثوري في طريقه إليك...

محتوى مدفوع

توصل علماء أمريكيون إلى اكتشاف دواء جديد يعد ثورة في منع السمنة وتقوية العضلات دون أن يكون له أية مضاعفات جانبية خطيرة.  العقار الجديد الذي هو عبارة عن حبة تمت تجربته على الفئران بنجاج، ويخطط معهد هيوز هوارد للطب في كاليفورنيا لتجربته على الإنسان قريبا قبل طرحه في السوق. وقال الباحث رونالد ايفانز من المعهد:"يعد هذا الدواء مفهوما جديدا في محاربة السمنة وتقوية العضلات من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي."   وأشار إلى أن العقار الجديد يؤدي إلى تنشيط الجينات التي تساعد على حرق الدهون مضيفا بأن قوة عضلات الفئران التي خضعت للتجربة زادت بشكل كبير دون أية مضاعفات او

توصل علماء أمريكيون إلى اكتشاف دواء جديد يعد ثورة في منع السمنة وتقوية العضلات دون أن يكون له أية مضاعفات جانبية خطيرة.

 العقار الجديد الذي هو عبارة عن حبة تمت تجربته على الفئران بنجاج، ويخطط معهد هيوز هوارد للطب في كاليفورنيا لتجربته على الإنسان قريبا قبل طرحه في السوق.

وقال الباحث رونالد ايفانز من المعهد:"يعد هذا الدواء مفهوما جديدا في محاربة السمنة وتقوية العضلات من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي."

 

وأشار إلى أن العقار الجديد يؤدي إلى تنشيط الجينات التي تساعد على حرق الدهون مضيفا بأن قوة عضلات الفئران التي خضعت للتجربة زادت بشكل كبير دون أية مضاعفات او تأثيرات جانبية.

وأوضح بأن تلك التجربة كانت الأولى وأن الخطوة التالية هي تجربة الدواء الجديد على الإنسان خاصة الاشخاص الذين يعانون من ضمور العضلات التي تؤدي الى الوفاة.

ولفت إلى أن هذا العقار يمكنه بناء العضلات ومساعدة الأشخاص الذين يعانون من ذلك المرض وبالتالي تحسين الصحة بشكل عام.

اترك تعليقاً