صحة ورشاقة

بريطانية تحلم بسرطان العظام قبل إصابتها به بسنوات!

بريطانية تحلم بسرطان العظام قبل إصا...

محتوى مدفوع

كشفت سيدة بريطانية عن تفاصيل محزنة بخصوص إصابتها بشكل نادر من مرض سرطان العظام وكيف أنها ظلت تحلم على مدار سنوات بأنها ستصاب بذلك المرض قبل أن تُشَخَّص بإصابته فعلاً. أبي قبل العلاج وأوضحت السيدة وهي تدعى أبي غالاتيا، من بريستول، وتبلغ من العمر الآن 30 عاما، أوضحت أن الأطباء أخبروها في سن الـ 26 عاما بإصابتها بمرض osteosarcoma النادر الذي يصيب العظام، وذلك بعد 14 عاما من أول مرة حلمت فيها بأنها ستصاب بذلك المرض! وأشارت أبي، التي تعمل كمصورة، إلى أن أصدقاءها كانوا يخبرونها بأنها تعاني من مشكلات عقلية حين كانت تخبرهم بأحلامها بخصوص ذلك المرض، وأنها ورغم

كشفت سيدة بريطانية عن تفاصيل محزنة بخصوص إصابتها بشكل نادر من مرض سرطان العظام وكيف أنها ظلت تحلم على مدار سنوات بأنها ستصاب بذلك المرض قبل أن تُشَخَّص بإصابته فعلاً.

أبي قبل العلاج

وأوضحت السيدة وهي تدعى أبي غالاتيا، من بريستول، وتبلغ من العمر الآن 30 عاما، أوضحت أن الأطباء أخبروها في سن الـ 26 عاما بإصابتها بمرض osteosarcoma النادر الذي يصيب العظام، وذلك بعد 14 عاما من أول مرة حلمت فيها بأنها ستصاب بذلك المرض!

وأشارت أبي، التي تعمل كمصورة، إلى أن أصدقاءها كانوا يخبرونها بأنها تعاني من مشكلات عقلية حين كانت تخبرهم بأحلامها بخصوص ذلك المرض، وأنها ورغم ذلك، كانت متيقنة بأنها ستصاب بالمرض، خاصة بعد أن توفت والدتها نتيجة إصابتها بنفس المرض.

أبي على اليسار

وتابعت أبي، بحسب ما صرحت به لصحيفة الديلي ميل، بقولها إنه ورغم عدم ظهور أعراض المرض عليها، لكنها كانت تشعر بآلام شديدة ولم يكن يعلم طبيبها السر وراء بكائها الشديد.

وأشارت إلى أن الأطباء لم يتمكنوا من تحديد إصابتها بالمرض إلا بعدما اكتشفوا وجود ورم خبيث كبير الحجم ممتد من ذراعها وحتى كوعها، ولم تكن تعلم أنها مصابة به منذ 6 أشهر.

أبي أثناء العلاج

وبعد خضوعها لجلسات علاج كيماوي وإجرائها عملية جراحية، إلا أنها ظلت تعاني واضطرت لإجراء عمليات أخر ى، وها هي في مرحلة الاستشفاء منذ عامين وتعترف بالفضل إلى ولعها بمهنة التصوير الفوتوغرافي كونه السبب وراء صمودها في مواجهة المرض.

اترك تعليقاً