صحة ورشاقة

هذه فائدة اهتمام البدناء بقياس حجم خصرهم باستمرار

هذه فائدة اهتمام البدناء بقياس حجم...

كوسيلة جديدة من وسائل التحفيز والتشجيع على التخلص من الوزن الزائد، قالت البروفيسور هيلين ستوكس-لامبارد، التي تشغل منصب رئيس الكلية الملكية للأطباء العامين في بريطانيا، أنه يتعين على أي شخص بدين الاحتفاظ بشريط قياس لمعرفة حجم خصره لتتبعه بصورة منتظمة وذلك بغية زيادة اهتمامه بحالته الصحية. ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن لامبارد قولها "بإعطاء المرضى تلك الأشرطة لقياس خصورهم بأنفسهم، فإننا نشجعهم على زيادة الاهتمام بصحتهم. كما ستعمل هذه الخطوة الاستباقية على لفت انتباههم بشكل أكبر لمشكلة الوزن الزائد التي عادة ما ينتج عنها عدد كبير من المشكلات التي تهدد صحتهم بشكل مباشر". ونوهت الصحيفة إلى أن حوالي 60

كوسيلة جديدة من وسائل التحفيز والتشجيع على التخلص من الوزن الزائد، قالت البروفيسور هيلين ستوكس-لامبارد، التي تشغل منصب رئيس الكلية الملكية للأطباء العامين في بريطانيا، أنه يتعين على أي شخص بدين الاحتفاظ بشريط قياس لمعرفة حجم خصره لتتبعه بصورة منتظمة وذلك بغية زيادة اهتمامه بحالته الصحية.

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن لامبارد قولها "بإعطاء المرضى تلك الأشرطة لقياس خصورهم بأنفسهم، فإننا نشجعهم على زيادة الاهتمام بصحتهم. كما ستعمل هذه الخطوة الاستباقية على لفت انتباههم بشكل أكبر لمشكلة الوزن الزائد التي عادة ما ينتج عنها عدد كبير من المشكلات التي تهدد صحتهم بشكل مباشر".

ونوهت الصحيفة إلى أن حوالي 60 % من الأفراد البالغين في بريطانيا إما زائدي الوزن أو بدناء وأن تلك المستويات تعد من بين الأسوأ في واقع الأمر في القارة الأوروبية.

اترك تعليقاً