صحة ورشاقة

اهتمي بتحسين جودة حياتك عبر ممارسة رقصة الزومبا

اهتمي بتحسين جودة حياتك عبر ممارسة...

محتوى مدفوع

بعد أن ازدادت شعبيتها خلال الآونة الأخيرة بفضل دورها في تعزيز مستوى اللياقة البدنية للأشخاص، جاءت دراسة إسبانية حديثة لتشير إلى أن حضور 3 حصص من رقصة الزومبا كل أسبوع قد يضمن لكِ تعزيز شعورِك بالبهجة وتحسين جودة حياتُكِ. وتوصل باحثون أكاديميون أسبان في جامعة غرناطة إلى تلك النتائج الهامة، التي نُشِرَت بمجلة التعليم الصحي، وأماطت النقاب عن أن التأثير الإيجابي الذي قد يُستَمد من تلك الرقصة من الممكن أن يدوم مع الأشخاص لمدة تصل إلى ما يقارب الشهرين. وأجرى الباحثون دراستهم على ما يقرب من 60 عاملاً من العاملين بالجامعة ممن لا يمارسون أي نوع من أنواع الرياضة بعد

بعد أن ازدادت شعبيتها خلال الآونة الأخيرة بفضل دورها في تعزيز مستوى اللياقة البدنية للأشخاص، جاءت دراسة إسبانية حديثة لتشير إلى أن حضور 3 حصص من رقصة الزومبا كل أسبوع قد يضمن لكِ تعزيز شعورِك بالبهجة وتحسين جودة حياتُكِ.

وتوصل باحثون أكاديميون أسبان في جامعة غرناطة إلى تلك النتائج الهامة، التي نُشِرَت بمجلة التعليم الصحي، وأماطت النقاب عن أن التأثير الإيجابي الذي قد يُستَمد من تلك الرقصة من الممكن أن يدوم مع الأشخاص لمدة تصل إلى ما يقارب الشهرين.

وأجرى الباحثون دراستهم على ما يقرب من 60 عاملاً من العاملين بالجامعة ممن لا يمارسون أي نوع من أنواع الرياضة بعد أن تم إشراكهم في تدريب على رقصة الزومبا التي تساعد على تحسين مستوى اللياقة والهناء النفسي وذلك على مدار 5 أسابيع، واتضح لهم بالفعل دور تلك الرقصة في تعزيز البهجة والشعور بالسعادة.

اترك تعليقاً