صحة ورشاقة

"ميزون دي فلور" تدعم مرضى سرطان الثدي بأزهارها الوردية

"ميزون دي فلور" تدعم مرضى سرطان الث...

أطلقت الشركة الرائدة في مجال تنسيق الأزهار ميزون دي فلور صناديقها التي تحوي أجمل الأزهار الوردية بالتزامن مع قدوم شهر أكتوبر الوردي دعماً منها لمرضى سرطان الثدي وإيماناً بقوة الورود وما تمثله في بث الحب وإرساله إلى أحبائنا لنتمنى لهم دوام الصحة والعافية . والجدير بالذكر أن علامة "ميزون دي فلور" تتميز بتصاميمها المميزة لصناديق أزهار حصرية باللون الأسود الملكي الذي يحمل شعارها باللون الذهبي ، وكما تشتهر بأنواع أزهارها الجميلة التي تنسق بشكل خاص لكل مناسبة، إذ خصصت مجموعتها هذه المرة لتحتوي على أنواع مختلفة من الورود مثل الجوري الوردي والقرنفل مميزة بظلال وردية بألوانه المختلفة لتشكل أجمل الباقات

أطلقت الشركة الرائدة في مجال تنسيق الأزهار ميزون دي فلور صناديقها التي تحوي أجمل الأزهار الوردية بالتزامن مع قدوم شهر أكتوبر الوردي دعماً منها لمرضى سرطان الثدي وإيماناً بقوة الورود وما تمثله في بث الحب وإرساله إلى أحبائنا لنتمنى لهم دوام الصحة والعافية .

والجدير بالذكر أن علامة "ميزون دي فلور" تتميز بتصاميمها المميزة لصناديق أزهار حصرية باللون الأسود الملكي الذي يحمل شعارها باللون الذهبي ، وكما تشتهر بأنواع أزهارها الجميلة التي تنسق بشكل خاص لكل مناسبة، إذ خصصت مجموعتها هذه المرة لتحتوي على أنواع مختلفة من الورود مثل الجوري الوردي والقرنفل مميزة بظلال وردية بألوانه المختلفة لتشكل أجمل الباقات الأنيقة ذات الطابع الساحر والمستوحى من التصميم الفرنسي الكلاسيكي .

 

كما قدمت واشتهرت العلامة التجارية بعلب الزهور السوداء الحصرية المميّزة التي أضافت مفهوماً أرقى إلى مجال تنسيق باقات الورود الفاخرة. اذ يحرص فريق العمل في ميزون دي فلور على طرح اتجاهات جديدة ومبتكرة في مجال تنسيق زهور الزينة مع مواكبة فلسفة التميّز الخالص. و يركّز بشكل خاص على التوصّل إلى ابتكارات متميزة بحيث يعكس كل تصميم حقيقة شخصيتك ويرمز إلى مشاعرك العميقة أفضل من أي وسيلة تعبير أخرى .

وكما تخطط العلامة الموجودة في الإمارات والبحرين وسلطنة عمان للتواجد أيضاً في بيروت وموناكو قريباً .

اترك تعليقاً