صحة ورشاقة

زيارة صديقتها غيّرت حياتها وأعادت إليها رشاقتها

زيارة صديقتها غيّرت حياتها وأعادت إ...

محتوى مدفوع

عندما جاءت البرازيلية أنجيلا كريكمور للإقامة في بريطانيا قبل خمس سنوات، لم تكن تعلم أن وزنها سيزداد بهذا الشكل بعد استسلامها للحلويات ومأكولات أخرى غير صحية. وبعد تسعة أشهر من مجيئها وإقامتها في مدينة نوتنجهام، زاد وزنها بنحو 35 كلغ لكن محاولاتها للاقلاع عن تلك الأطعمة وخفض وزنها لم تنجح الى أن جاءتها صديقتها عاملة صالون الحلاقة لقص شعرها في منزلها.   ولاحظت أنجيلا أن صديقتها نجحت في خفض وزنها بنحو 10 كلغ، ما شجعها على اتخاذ قرار باستعادة رشاقة جسدها قبل أن تأتي إلى بريطانيا. وأشارت أنجيلا البالغة من العمر 38 عاماً إلى أنها توقفت كليا عن تناول المعكرونة

عندما جاءت البرازيلية أنجيلا كريكمور للإقامة في بريطانيا قبل خمس سنوات، لم تكن تعلم أن وزنها سيزداد بهذا الشكل بعد استسلامها للحلويات ومأكولات أخرى غير صحية.

وبعد تسعة أشهر من مجيئها وإقامتها في مدينة نوتنجهام، زاد وزنها بنحو 35 كلغ لكن محاولاتها للاقلاع عن تلك الأطعمة وخفض وزنها لم تنجح الى أن جاءتها صديقتها عاملة صالون الحلاقة لقص شعرها في منزلها.

 

ولاحظت أنجيلا أن صديقتها نجحت في خفض وزنها بنحو 10 كلغ، ما شجعها على اتخاذ قرار باستعادة رشاقة جسدها قبل أن تأتي إلى بريطانيا.

وأشارت أنجيلا البالغة من العمر 38 عاماً إلى أنها توقفت كليا عن تناول المعكرونة والبسكويت والوجبات السريعة والآيس كريم والحلويات والتحقت ببرنامج تدريب.

وقالت :"بعد نحو ثمانية اشهر، نجحت في خفض وزني بحوالي 35 كلغ والعودة لوزني السابق وهو ما أسعدني كثيرا وأعاد لي صحتي."

 

وأضافت: "كنت أقوم بالمشي يوميا في المنتزه ثم تحولت إلى الجري البطيء ثم السريع بشكل تدريجي... بعدها بدأت بالتمرين على رفع الاثقال."

وأوضحت بأن الوجبات التي تتناولها حاليا تتكون بشكل رئيسي من الدهون الصحية والفستق والأفوكادو والسمك المشوي واللحم الطري والشوكولاتة السوداء والشوفان.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، أصبحت أنجيلا مؤخرا مدربة لياقة بدنية في نادي بمدينة نوتنجهام بعد اكتسابها الخبرة في هذا المجال.

 

وبحسب أنجيلا، فقد كانت وجباتها قبل اتباعها النظام الغذائي الحالي كالتالي:

الفطور: خبز أبيض مع الزبدة والحليب والسكر

الغذاء: المعكرونة والأرز الأبيض والفاصوليا والدجاج المقلي

العشاء: وجبات سريعة أو فطائر أو مشاوي إضافة إلى بسكويت وشوكولاته

 

أما الوجبات التي تتناولها حاليا فهي:

الفطور: البيض المقلي مع البروكولي والهليون

الغذاء: دجاج مشوي مع البروكولي والهليون

العشاء: سمك مشوي مع السلطة الخضراء بالاضافة الى مشروب بروتيني.

اترك تعليقاً