صحة ورشاقة

بالفيديو.. أشياء نستخدمها يوميًا تؤثر على صحة العينين!

بالفيديو.. أشياء نستخدمها يوميًا تؤ...

قال استشاري طب وجراحة العيون الدكتور فرحات علي فرحات، إن هناك العديد من الأمراض التي قد تصيب العين ومن أشهرها "جفاف العين". وأضاف فرحات في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن هناك سببين للإصابة بهذا المرض، الأول هو وجود خلل في الجهاز المناعي للشخص، والثاني هو ممارستنا لبعض العادات الخاطئة. وتابع استشاري العيون المصري أن من ضمن العادات السيئة التي نمارسها وتتسبب في إصابتنا بجفاف العين هو الجلوس لفترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والقراءة أيضًا، ما يؤدي إلى الشعور بحرقان العين واحمرارها وجفافها،  وفي هذه الحالة يجب على الشحص الابتعاد كل ساعة من أمام الجهاز وغسل العين لاستعادة نشاطها.

قال استشاري طب وجراحة العيون الدكتور فرحات علي فرحات، إن هناك العديد من الأمراض التي قد تصيب العين ومن أشهرها "جفاف العين".

وأضاف فرحات في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن هناك سببين للإصابة بهذا المرض، الأول هو وجود خلل في الجهاز المناعي للشخص، والثاني هو ممارستنا لبعض العادات الخاطئة.

وتابع استشاري العيون المصري أن من ضمن العادات السيئة التي نمارسها وتتسبب في إصابتنا بجفاف العين هو الجلوس لفترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والقراءة أيضًا، ما يؤدي إلى الشعور بحرقان العين واحمرارها وجفافها،

 وفي هذه الحالة يجب على الشحص الابتعاد كل ساعة من أمام الجهاز وغسل العين لاستعادة نشاطها.

المزيد في الفيديو..

اترك تعليقاً