صحة ورشاقة

بالفيديو.. هذه أخطار استخدام العدسات اللاصقة الملونة!

بالفيديو.. هذه أخطار استخدام العدسا...

محتوى مدفوع

كشف الدكتور فرحات علي فرحات استشاري طب وجراحة العيون، عن الأمراض والمخاطر التي تصيب العين، بسبب سوء استخدام العدسات اللاصقة، والتي تحدث في الملونة بنسبة أكبر من الشفافة الخاصة بالنظر. وقال فرحات في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إن إهمال النظافة الشخصية أهم أسباب إصابة العين، فلا بد من نظافة اليدين قبل وبعد استعمال العدسات، حتى لا يتم نقل ميكروبات للعين. وأضاف استشاري العيون المصري، أن من ضمن العادات السيئة التي تسبب نقل الأمراض للعين، هو استخدام العدسات لفترات طويلة في اليوم، مع العلم أنه لا يجب ارتداء العدسات أكثر من 8 ساعات، لأن طول الفترة يؤثر على نسبة وصول

كشف الدكتور فرحات علي فرحات استشاري طب وجراحة العيون، عن الأمراض والمخاطر التي تصيب العين، بسبب سوء استخدام العدسات اللاصقة، والتي تحدث في الملونة بنسبة أكبر من الشفافة الخاصة بالنظر.

وقال فرحات في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إن إهمال النظافة الشخصية أهم أسباب إصابة العين، فلا بد من نظافة اليدين قبل وبعد استعمال العدسات، حتى لا يتم نقل ميكروبات للعين.

وأضاف استشاري العيون المصري، أن من ضمن العادات السيئة التي تسبب نقل الأمراض للعين، هو استخدام العدسات لفترات طويلة في اليوم، مع العلم أنه لا يجب ارتداء العدسات أكثر من 8 ساعات، لأن طول الفترة يؤثر على نسبة وصول الأكسجين إلى قرنية العين، ما يؤدي إلى حدوث التهابات وقرح.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً