صحة ورشاقة

تقنية جديدة لكشف انتشار سرطان الثدي بالرئتين!

تقنية جديدة لكشف انتشار سرطان الثدي...

محتوى مدفوع

توصّل باحثون إلى تقنية فحص جديدة يُمكنها التنبؤ إن كان لمرض سرطان الثدي أن ينتشر بالرئتين أم لا. وعبَّر الباحثون عن أملهم بأن تسمح تلك التقنية المبتكرة للأطباء بمعالجة الأورام السرطانية بشكل مكثف قبل أن تبدأ في التوسع والانتشار. ومع هذا، نوه الباحثون الذين توصلوا لتلك التقنية من خلال أبحاثهم التي أجروها في جامعة بالعاصمة البريطانية، لندن، إلى أنها ما تزال في مراحلها الأولى، وأنها نجحت حتى اللحظة مع فئران التجارب، وأنهم يترقبون نجاحها في تقديم نفس المردود الإيجابي مع البشر حين يتم تطويرها وتُستَكمَل التجارب الخاصة بها. وأضاف الباحثون أنهم إذا نجحوا في استخدام تلك التقنية مع البشر، فإنها

توصّل باحثون إلى تقنية فحص جديدة يُمكنها التنبؤ إن كان لمرض سرطان الثدي أن ينتشر بالرئتين أم لا. وعبَّر الباحثون عن أملهم بأن تسمح تلك التقنية المبتكرة للأطباء بمعالجة الأورام السرطانية بشكل مكثف قبل أن تبدأ في التوسع والانتشار.

ومع هذا، نوه الباحثون الذين توصلوا لتلك التقنية من خلال أبحاثهم التي أجروها في جامعة بالعاصمة البريطانية، لندن، إلى أنها ما تزال في مراحلها الأولى، وأنها نجحت حتى اللحظة مع فئران التجارب، وأنهم يترقبون نجاحها في تقديم نفس المردود الإيجابي مع البشر حين يتم تطويرها وتُستَكمَل التجارب الخاصة بها.

وأضاف الباحثون أنهم إذا نجحوا في استخدام تلك التقنية مع البشر، فإنها ستحسن بشكل كبير من قدرة الأطباء على تخمين حالة المشخصات بإصابتهن بمرض سرطان الثدي.

اترك تعليقاً