صحة ورشاقة

إنجليزية تخسر نصف وزنها بسبب "رسالة" من زوجها الميت!

إنجليزية تخسر نصف وزنها بسبب "رسالة...

محتوى مدفوع

خسرت أرملة إنجليزية سمينة أكثر من نصف وزنها بعد أن تلقت رسالة من زوجها الميت يخبرها فيها أن عليها تخفيض وزنها لتجنت أمراض السمنة والاعتناء بالأطفال. واستطاعت جوان هواي من مدينة "دورهام" شمال شرق بريطانيا خفض وزنها من نحو 134 كلغ إلى 64 كلغ بعد أن عزمت على اتباع نظام صحي صارم. وقالت جوان:"كنت في غرفتي وفجأة أحسست بأنها أصبحت باردة جداً ثم قفزت ذكرى زوجي كرستيان فجأة داخل رأسي يخبرني بأن علي أن أكون امرأة صحيحة الجسد للاعتناء بالأطفال... كانت حادثةً صادمة لي ودفعتني إلى تغيير حياتي كلياً." وأشارت جوان لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أنها حاولت مراراً خفض

خسرت أرملة إنجليزية سمينة أكثر من نصف وزنها بعد أن تلقت رسالة من زوجها الميت يخبرها فيها أن عليها تخفيض وزنها لتجنت أمراض السمنة والاعتناء بالأطفال.

واستطاعت جوان هواي من مدينة "دورهام" شمال شرق بريطانيا خفض وزنها من نحو 134 كلغ إلى 64 كلغ بعد أن عزمت على اتباع نظام صحي صارم.

وقالت جوان:"كنت في غرفتي وفجأة أحسست بأنها أصبحت باردة جداً ثم قفزت ذكرى زوجي كرستيان فجأة داخل رأسي يخبرني بأن علي أن أكون امرأة صحيحة الجسد للاعتناء بالأطفال... كانت حادثةً صادمة لي ودفعتني إلى تغيير حياتي كلياً."

وأشارت جوان لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أنها حاولت مراراً خفض وزنها عدما كانت صغيرة لكنها لم تنجح، وأن وزنها ازداد أكثر بعد إنجاب طفليها الأولين."

وحول لقائها بزوجها قالت إنها وقعت بحبه من أول لقاء وإنه كان أباً رائعاً لاطفالها الثلاثة من زوجها الأول قبل أن تنجب طفلاً رابعاً منه.

وأضافت بأن زوجها توفي نتيجة تسمم بالدم بعمر 38 سنة، وبعد تلك الحادثة أصبحت تأكل أكثر من قبل بسبب حزنها الشديد، مشيرة إلى أن وزنها وصل إلى نحو 134 كلغ في شهر أيار 2014.

وتابعت :"بدأت أتعب كثيراً في المشي والصعود للطابق الثاني... بعد عامين من وفاة كريستيان بدأت أشعر بإحساس غريب أنه معي... كنت أحياناً أسمع هاتفه يرن ولكن لم يوجد أحد هناك... وذات يوم قفزت ذكراه إلى رأسي وسمعت كلماته تقول لي أن علي خفض وزني من أجل صحتي ومن أجل الاعتناء بالأطفال... منذ تلك اللحظة قررت تغيير نمط حياتي بشكل كلي وعزمت على خفض وزني.

وأوضحت جوان أنها التحقت بناد صحي في المدينة وخسرت نحو 13 كلغ من وزنها في غضون شهرين مشيرة إلى أنها واصلت برنامج التنحيف وخضعت لعملية جراحية في معدتها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

وقالت :"كلما كنت أشتاق إلى وجبة دسمة من الخارج كنت أتذكر زوجي العزيز وكانت كلماته دافعاً لي بعدم شراء تلك الوجبات."

اترك تعليقاً