صحة ورشاقة

ماري بيل حرب تعرض مشكلة الحساسية تجاه الغلوتين وأهم سبل الوقاية منها

ماري بيل حرب تعرض مشكلة الحساسية تج...

محتوى مدفوع

يعاني عدد كبير من الأشخاص من الحساسية تجاه بعض أنواع الأطعمة التي تتمثل برد فعل للجهاز المناعي تجاه نوعية معينة من الطعام، ما يؤثر على الجسم ليتجاوب مع هذا الطعام على شكل حساسية فيؤدي إلى الطفح الجلدي والإسهال والغثيان.. وتكون هذه الأعراض لفترة زمنية مؤقتة. تتنوع الحساسية تجاه الطعام وتتشعب، نذكر منها الحساسية على الغلوتين وهي نتيجة فقدان البروتين الذي يتوفر في القمح والشعير الفيديو المرفق، تعرض عضو الهيئة الاستشارية لموقع " فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - لمشلكة المعاناة من الحساسية تجاه الغلوتين عارضة عددا من النصائح التي لا بد من اعتمادها. https://www.youtube.com/watch?v=G1ly2GzOYVA

يعاني عدد كبير من الأشخاص من الحساسية تجاه بعض أنواع الأطعمة التي تتمثل برد فعل للجهاز المناعي تجاه نوعية معينة من الطعام، ما يؤثر على الجسم ليتجاوب مع هذا الطعام على شكل حساسية فيؤدي إلى الطفح الجلدي والإسهال والغثيان.. وتكون هذه الأعراض لفترة زمنية مؤقتة.

تتنوع الحساسية تجاه الطعام وتتشعب، نذكر منها الحساسية على الغلوتين وهي نتيجة فقدان البروتين الذي يتوفر في القمح والشعير

الفيديو المرفق، تعرض عضو الهيئة الاستشارية لموقع " فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - لمشلكة المعاناة من الحساسية تجاه الغلوتين عارضة عددا من النصائح التي لا بد من اعتمادها.

اترك تعليقاً