صحة ورشاقة

مسحوق الفاصولياء البيضاء.. لإذابة الدهون وشد الصدر والأرداف

مسحوق الفاصولياء البيضاء.. لإذابة ا...

للفاصولياء قيمة غذائية عالية جدا، فهي تمد الجسم بالألياف والمعادن والفيتامينات المهمة، وقد توصل خبراء التغذية في إسبانيا مؤخرا إلى أن لمسحوق الفاصوليا البيضاء تأثيرا كبيرا جدا على بعض مناطق الجسم ظاهريا، وليس عن طريق الأكل فقط، ما جعله مسحوقا أو علاجا تجميليا طبيعيا لشد الصدر وتجميله بالنسبة للسيدات والرجال. ويقول اختصاصي التغذية الإسباني، ميغيل غويتيسولو، لـ"فوشيا"، إن الفاصوليا البيضاء الجافة تتوفر على قيمة غذائية عالية جدا عن طريق الأكل، لكن باحثين في جامعة برشلونة اكتشفوا مؤخرا، أن للفاصوليا البيضاء أيضا خصائص "موضعية" رائعة لجسم الإنسان، وخاصة لمنطقة "الصدر والأرداف والبطن". وتجعل من هذه المناطق  بالاستعمال "الموضعي" عليها مناطق مشدودة

للفاصولياء قيمة غذائية عالية جدا، فهي تمد الجسم بالألياف والمعادن والفيتامينات المهمة، وقد توصل خبراء التغذية في إسبانيا مؤخرا إلى أن لمسحوق الفاصوليا البيضاء تأثيرا كبيرا جدا على بعض مناطق الجسم ظاهريا، وليس عن طريق الأكل فقط، ما جعله مسحوقا أو علاجا تجميليا طبيعيا لشد الصدر وتجميله بالنسبة للسيدات والرجال.

ويقول اختصاصي التغذية الإسباني، ميغيل غويتيسولو، لـ"فوشيا"، إن الفاصوليا البيضاء الجافة تتوفر على قيمة غذائية عالية جدا عن طريق الأكل، لكن باحثين في جامعة برشلونة اكتشفوا مؤخرا، أن للفاصوليا البيضاء أيضا خصائص "موضعية" رائعة لجسم الإنسان، وخاصة لمنطقة "الصدر والأرداف والبطن".

وتجعل من هذه المناطق  بالاستعمال "الموضعي" عليها مناطق مشدودة وجذابة وشبابية المظهر، فبفضل مادة "الألفا أميليز" التي تساعد الفاصوليا البيضاء على إنتاجها تعمل على تسخين الجلد وما أسفلها بشكل كبير، وإذابة الدهون في هذه المناطق عن طريق تفتيتها، ما يساعد الجسم على التخلص منها بطريقة آمنة، حيث يسخن مسحوق الفاصوليا المناطق "الليمفاوية" مثل الصدر والبطن والخصر والأرداف، وشدها لتعطيها الحجم المناسب للكتل العضلية والليمفاوية الأساسية دون دهون وترهلات.

كما تحمي هذه المناطق أيضا من التجاعيد التى تصيب الجلد بسبب تغير الوزن والحجم، بسبب توفر الفاصوليا على عناصر "الزنك، والبروتينات المغذية، والبوتاسيوم، والألفا أميليز".

ويضيف ميغيل، ولاستعمال مسحوق الفاصولياء البيضاء لنحت الصدر والأرداف والخصر وإكسابها جمالية وجاذبية، يتم سحق كمية 500 جرام من الفاصولياء البيضاء، ويضاف إليها 20 جراما شبة، و100 ملل زيت برافين، ويقلب جيدا حتى يصبح بقوام كريم البشرة، ويدهن على الصدر أو البطن أو الخصر أو الأرداف، أو جميعها في حالة الحاجة إلى ضبط كامل القوام، ويترك لمدة نصف ساعة مع الاسترخاء، ثم يغسل عن طريق الاستحمام، وتكرر يوميا لمدة شهر ونصف الشهر، وسوف يحصل المستخدم لهذه الوصفة على جلد مشدود في هذه المناطق وحجم مثالي بفضل إذابة الدهون نهائيا وإبراز الحجم الطبيعي "العضلي والليمفاوي" فقط، فيصبح الحجم طبيعيا ومشدودا بشكل طبيعي.

لكن هذه الوصفة لن تفيد مرضى السمنة الزائدة، فهي فقط للأشخاص المتوسطي والعاديي القوام ولكنهم يعانون من ترهلات في المناطق المذكورة، وللعلم سوف يشعر مستخدم الوصفة بسخونة ملحوظة للجلد فور دهنها لأنها تعمل على تسخين المنطقة تحت الجلد وسيشعر بها المستخدم فور دهنها، كما سيلاحظ احمرار الجلد بنسبة آمنة فلا داعي للقلق لأن الأمر طبيعي.

اترك تعليقاً