صحة ورشاقة

حمية أيورفيدا السبانخ.. علاج صحي قديم لفقدان الوزن بسرعة!

حمية أيورفيدا السبانخ.. علاج صحي قد...

محتوى مدفوع

دائماً ما نشاهد عارضات الأزياء والمشاهير بالمجلات والتلفزيون يظهرن دائماً بجسم مثالي دون أي دهون زائدة، وذلك يجعلنا نريد الحصول على جسم جميل ورشيق أكثر حُسناً، أليس كذلك؟ ليس ذلك فحسب، لكننا نريد أن نضمن الحصول على جسم صحي أيضاَ. ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" حمية أيورفيدا السبانخ"، والتي ستساعدكِ على فقدان الوزن بسرعة. تُعد الأيورفيدا علاجاً قديماً ترجع أصوله إلى الهند، وهو يعتمد على المكونات الطبيعية والأعشاب. وقد ثبُتت فعاليتها، ما جعلها تُستخدم حتى الآن وتنافس أساليب الطب الحديث. كما أن العديد من الناس توقفوا عن استخدام الأدوية الحديثة تماماً بعد الاعتماد على علاجات الأيورفيدا، لأنها طبيعية

دائماً ما نشاهد عارضات الأزياء والمشاهير بالمجلات والتلفزيون يظهرن دائماً بجسم مثالي دون أي دهون زائدة، وذلك يجعلنا نريد الحصول على جسم جميل ورشيق أكثر حُسناً، أليس كذلك؟ ليس ذلك فحسب، لكننا نريد أن نضمن الحصول على جسم صحي أيضاَ.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" حمية أيورفيدا السبانخ"، والتي ستساعدكِ على فقدان الوزن بسرعة.

تُعد الأيورفيدا علاجاً قديماً ترجع أصوله إلى الهند، وهو يعتمد على المكونات الطبيعية والأعشاب. وقد ثبُتت فعاليتها، ما جعلها تُستخدم حتى الآن وتنافس أساليب الطب الحديث.

كما أن العديد من الناس توقفوا عن استخدام الأدوية الحديثة تماماً بعد الاعتماد على علاجات الأيورفيدا، لأنها طبيعية تماماً وآمنة الاستخدام. لذلك، حتى عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، فقد ثبتت فاعلية علاج الأيورفيدا في ذلك الأمر.

وإليك إحدى حميات الأيورفيدا، والتي تعتمد على الألوفيرا (الصبار) والزنجبيل وكيف يمكن أن تساعدكِ على فقدان الوزن بسرعة.

المقادير

3 ملاعق من عصير السبانخ.

ملعقة من عصير الزنجبيل.

طريقة التحضير

ضعي المكونات في وعاء. ثم اخلطي الخليط جيداً حتى يتحول لمعجون، قومي بأكل هذا الخليط يومياً قبل الإفطار لمدة شهرين.

بالإضافة إلى استخدام هذا العلاج يجب عليكِ الابتعاد عن الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية وممارسة الرياضة على الأقل لمدة 45 دقيقة كل يوم.

الفوائد

يحتوي عصير السبانخ على البروتينات الغنية ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تعزز معدل الأيض لديكِ إلى حد كبير. كما يساعد الجسم على حرق الدهون بمعدل أسرع. في حين أن الزنجبيل يحتوي على بعض الإنزيمات القوية التي تحد من قدرة خلايا الجسم على امتصاص الدهون، ما يساعد على فقدان الوزن.

اترك تعليقاً