صحة ورشاقة

إذا اتبعت أسلوب حياة هذه القبيلة البدائية فستحمي قلبك

إذا اتبعت أسلوب حياة هذه القبيلة ال...

أمراض القلب هي من أكثر الأمراض التي تسبب الوفاة في العالم وهي نتيجة لعدة أسباب أهمها الأمراض الوراثية ووعدم ممارسة الرياضة وأسلوب الحياة الخاطئ. وينصح الأطباء في معظم الأحيان بممارسة الرياضة بشكل منتظم والابتعاد عن المأكولات الدسمة والغنية بالدهون، ولذلك جاءت أحدث نصيحة لهم بضرورة اتباع أسلوب حياة قبيلة بوليفية بدائية تدعى قبيلة "تسيمان" التي تتتمتع بشرايين صحية هي الافضل في العالم نظرا لأسلوب حياتها المعتمد على كثرة الحركة وتناول اطعمة صحية. وبحسب تقرير طبي نشر في صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإن الأطباء ينصحون باتباع التعليمات العشر التالية المستلهمة من أسلوب حياة تلك القبيلة من اجل التمتع بحياة صحية و

أمراض القلب هي من أكثر الأمراض التي تسبب الوفاة في العالم وهي نتيجة لعدة أسباب أهمها الأمراض الوراثية ووعدم ممارسة الرياضة وأسلوب الحياة الخاطئ.

وينصح الأطباء في معظم الأحيان بممارسة الرياضة بشكل منتظم والابتعاد عن المأكولات الدسمة والغنية بالدهون، ولذلك جاءت أحدث نصيحة لهم بضرورة اتباع أسلوب حياة قبيلة بوليفية بدائية تدعى قبيلة "تسيمان" التي تتتمتع بشرايين صحية هي الافضل في العالم نظرا لأسلوب حياتها المعتمد على كثرة الحركة وتناول اطعمة صحية.

وبحسب تقرير طبي نشر في صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإن الأطباء ينصحون باتباع التعليمات العشر التالية المستلهمة من أسلوب حياة تلك القبيلة من اجل التمتع بحياة صحية و تجنب الأمراض القلبية.

- المشي 17 ألف خطوة يوميا بالنسبة للرجل و16 ألف بالنسبة للمرأة.

- تناول أطعمة غير معالجة وخاصة المليئة بالألياف مثل الذرة والأرز والبطاطا والجوز والفواكه.

- خفض استهلاك الدهون بشكل عام إلى معدل 38 جرام يوميا.

- خفض استهلاك الدهون المشبعة إلى 11 جرام يوميا.

- القيام بنشاط جسدي بمعدل 7 ساعات على الأقل يوميا بالنسبة للرجل و6 ساعات يوميا بالنسبة للمرأة.

- قضاء 10% فقط من اليوم دون نشاط.

- تناول اللحوم والأسماك بطريقة معتدلة.

- استهلاك المشروب الروحي والتدخين بشكل معتدل.

- الحفاظ على النشاط الجسدي في مرحلة الشيخوخة والمشي 15 خطوة يوميا لمن يزيد عمرهم عن 65 سنة.

- ضرورة اتباع حياة اجتماعية ايجابية لأن ذلك يساعد كثيرا في حماية القلب.

اترك تعليقاً