صحة ورشاقة

دراسة.. الفول السوداني أحدث وسيلة للحماية من أمراض القلب

دراسة.. الفول السوداني أحدث وسيلة ل...

محتوى مدفوع

توصلت دراسة بحثية حديثة إلى أن الفول السوداني من الممكن أن يساعد على منع الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية المميتة. وتوصل العلماء إلى أن تناول 3 أوقيات من الفول السوداني إلى جانب أي وجبة من الوجبات يساعد على الحد من مستويات أحد أنواع دهون الدم الضارة. وأضاف الباحثون أن الفول السوداني يعمل على ضمان استمرار فتح الشرايين ومن ثم الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب، التي تعد أبرز الأسباب المؤدية للوفاة في العالم. وأوضح الباحثون أن مشكلة انسداد الشرايين التي تؤدي للنوبات القلبية عادة ما تحدث حين تتراكم الدهون، الكولسترول ومواد أخرى في جدران الشرايين، وهو ما يؤدي لظهور تكوينات

توصلت دراسة بحثية حديثة إلى أن الفول السوداني من الممكن أن يساعد على منع الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية المميتة. وتوصل العلماء إلى أن تناول 3 أوقيات من الفول السوداني إلى جانب أي وجبة من الوجبات يساعد على الحد من مستويات أحد أنواع دهون الدم الضارة.

وأضاف الباحثون أن الفول السوداني يعمل على ضمان استمرار فتح الشرايين ومن ثم الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب، التي تعد أبرز الأسباب المؤدية للوفاة في العالم.

وأوضح الباحثون أن مشكلة انسداد الشرايين التي تؤدي للنوبات القلبية عادة ما تحدث حين تتراكم الدهون، الكولسترول ومواد أخرى في جدران الشرايين، وهو ما يؤدي لظهور تكوينات صلبة تحول دون تدفق الدم في كافة أنحاء الجسم، ما يضر بالقلب.

اترك تعليقاً