صحة ورشاقة

7 أساليب حمية يتبعها الجميع في العام 2017

7 أساليب حمية يتبعها الجميع في العا...

الجميع يبحث عن الجسم المثالي والرشاقة واللياقة العالية، وبالتالي تتعدد المشكلات والحلول والطرق التي من شأنها الوصول بنا إلى خسارة الوزن الزائد للظهور بأجمل صورة ممكنة. وبحسب مجلة "بريدي" البريطانية، يمكن تسمية العام 2017 بأنه عام الأمعاء، إذ إن كافة الحلول المقترحة للتخسيس في هذا العام ترتبط بشكل أو بآخر بالسيطرة على الأمعاء، لاسيما وأن صحة الأمعاء ترتبط بحالتنا المزاجية، وأن الأمعاء السعيدة تعد تجسيداً لراحة البال. وإليك سيدتي 7 أساليب تخسيس هي الأكثر طلباً في العام 2017: السعادة تبدأ بالأمعاء أكدت مجموعة من العلماء أن الأمعاء السعيدة تعني كل شيء سعيد، مشيرين إلى ضرورة التركيز على الأمعاء والبكتيريا التي

الجميع يبحث عن الجسم المثالي والرشاقة واللياقة العالية، وبالتالي تتعدد المشكلات والحلول والطرق التي من شأنها الوصول بنا إلى خسارة الوزن الزائد للظهور بأجمل صورة ممكنة.

وبحسب مجلة "بريدي" البريطانية، يمكن تسمية العام 2017 بأنه عام الأمعاء، إذ إن كافة الحلول المقترحة للتخسيس في هذا العام ترتبط بشكل أو بآخر بالسيطرة على الأمعاء، لاسيما وأن صحة الأمعاء ترتبط بحالتنا المزاجية، وأن الأمعاء السعيدة تعد تجسيداً لراحة البال.

وإليك سيدتي 7 أساليب تخسيس هي الأكثر طلباً في العام 2017:

السعادة تبدأ بالأمعاء

أكدت مجموعة من العلماء أن الأمعاء السعيدة تعني كل شيء سعيد، مشيرين إلى ضرورة التركيز على الأمعاء والبكتيريا التي تعيش فيها وكيفية تغذية تلك المستعمرات التي تعيش بداخلنا لأن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى بطن مشدودة وجلد متوهج.

الفودماب 

اكتشف باحثون في أستراليا أن أسلوب الفودماب يمكنه علاج متلازمة القولون العصبي، واكتشفوا أنه إذا لم يكن الشخص يعاني من الاضطرابات الهضمية ربما لا يسبب الغلوتين أي مشكلات على الإطلاق، ولكن إذا كان يعاني من القولون العصبي، عليه استخدام حمية الفود ماب التي تعتمد على تناول أنواع معينة من الطعام منها الكربوهيدرات وأنواع من الفاكهة والخضار التي تحتوي على الفركتوز المتواجد بالتفاح والبطيخ والمانجو والعسل، واللاكتوز المتوافر في الحليب ومنتجات الألبان، والغلاكتانز المتوافر في البقوليات، والبوليولات المتوافر في الكرز والمشمس و الأفوكادو.

حمية نظام أتكينز

سجلت حمية أتكينز بفضل كيم كارداشيان وخسارة الوزن الكبيرة بعد الولادة في أوائل العام 2016، نجاحاً كبيراً، حيث تتمحور تلك الحمية على الدهون الصحية إلى جانب كل أنواع البروتين.

وتبدأ هذه العملية التي تعرف بالكيتوزية عندما تكون مستويات الأنسولين منخفضة عند الأشخاص العاديين، بحيث ينخفض الأنسولين إلى أدنى مستوى عندما تكون نسبة الغلوكوز متدنية.

الحمية المنقذة للحياة 

إذا أردت اتباع نظام غذائي صحي مع تجنب الآثار الجانبية لخسارة الوزن عليك بحمية البحر الأبيض المتوسط التي تقوم على تناول الأطعمة النظيفة مع البروتينات المناسبة.

المياه المنكهة

المياه المنكهة رائعة كأسلوب حمية إذا لم تكوني محبة للمياه الخالصة، فقط استعمليها وستلاحظين الفرق.

العسل لحرق الدهون

تناول العسل قبل النوم يساعد جسمك على الوصول لأعلى درجة استعداد لحرق الدهون أثناء النوم.

حمية المرونة #IIFYM

تقوم تلك الحمية على عد السعرات الحرارية لتحطيم نسبة الدهون والكربوهيدرات والبروتين اعتمادًا على ما ينفعك للوصول لأفضل نظام غذائي لك.

اترك تعليقاً