صحة ورشاقة

تعرفي على أسرار رشاقة أدريانا ليما من حسابها على إنستغرام

تعرفي على أسرار رشاقة أدريانا ليما...

تعد العارضة البرازيلية الشابة، أدريانا ليما، واحدة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم بفضل ما تتمتع به من حضور، جمال ورشاقة، وهو ما لم تصل إليه من فراغ، بل تمكنت من تحقيقه بفضل ما تبذله من جهد لضمان الحفاظ على صحتها ولياقتها. وبمتابعة الحساب الخاص بأدريانا على موقع إنستغرام، يمكن التعرف على أبرز الأسرار التي تقف وراء نجاح النظام الذي تتبعه أدريانا للحفاظ على رشاقتها وليونتها. ونقدم فيما يلي أبرز أسرار رشاقة أدريانا التي يمكن تجربتها للاستفادة منها: - تفضل ممارسة رياضة الملاكمة.   - تميل أيضاً إلى البساطة بممارستها رياضة قفز الحبل. - تميل إلى ممارسة نوعية التمرينات التي

تعد العارضة البرازيلية الشابة، أدريانا ليما، واحدة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم بفضل ما تتمتع به من حضور، جمال ورشاقة، وهو ما لم تصل إليه من فراغ، بل تمكنت من تحقيقه بفضل ما تبذله من جهد لضمان الحفاظ على صحتها ولياقتها.

وبمتابعة الحساب الخاص بأدريانا على موقع إنستغرام، يمكن التعرف على أبرز الأسرار التي تقف وراء نجاح النظام الذي تتبعه أدريانا للحفاظ على رشاقتها وليونتها.

ونقدم فيما يلي أبرز أسرار رشاقة أدريانا التي يمكن تجربتها للاستفادة منها:

- تفضل ممارسة رياضة الملاكمة.

 

- تميل أيضاً إلى البساطة بممارستها رياضة قفز الحبل.

- تميل إلى ممارسة نوعية التمرينات التي تعزز تركيزها وتوازنها.

- تحرص على القيام بتمرين بلانك (Plank) الذي ينمي العضلات ويزيد مرونة الجسم.

- تجيد فن التقاط صور السيلفي أمام المرايا الموجودة بصالات الألعاب الرياضية.

- تداوم من وقت لآخر على الظهور ببعض الصور الجماعية داخل الجيم.

- لا تخشى اصطحاب أطفالها معها إلى الجيم في الأوقات التي لا تكون منشغلة فيها.

- تجتهد في كل ما يوكل إليها من تمرينات ويتضح ذلك من إفرازات العرق التي تظهر على وجهها وجسمها، وهو ما يبين مدى اهتمامها برشاقتها بحكم عملها كعارضة.

اترك تعليقاً