صحة ورشاقة

هل سمعتي بحقنة القهوة الشرجية؟ تعرفي على فوائدها

هل سمعتي بحقنة القهوة الشرجية؟ تعرف...

لا توجد مشكلة على وجه الأرض لم تقدم لها الطبيعة حلولًا جذرية، وبسبب احتمالات أن يكون جسمك مليئًا بكمية كبيرة من السموم، فان إزالتها هو أمر حتمي بين الحين والآخر، ومن ثم يحتاج الجسم للتطهير بصفة مستمرة. وقد سمعنا جميعنا عن طريقة لإزالة السموم، تُعرف باسم الحقنة الشرجية، وهي عبارة عن حقن السائل أو الغاز ليدخل للأمعاء من خلال المستقيم، من أجل إخراج النفايات والسموم الموجودة في الأمعاء، وعادة ما يستخدم الماء لإجرائها. لكن الجديد وفقًا لما ورد في مجلة "بولد سكاي" النسائية، أنه يتم إدخال تقنية جديدة تستخدم فيها القهوة كبديل للماء في هذه العملية، حيث تحتوي هذه الحقنة على

لا توجد مشكلة على وجه الأرض لم تقدم لها الطبيعة حلولًا جذرية، وبسبب احتمالات أن يكون جسمك مليئًا بكمية كبيرة من السموم، فان إزالتها هو أمر حتمي بين الحين والآخر، ومن ثم يحتاج الجسم للتطهير بصفة مستمرة.

وقد سمعنا جميعنا عن طريقة لإزالة السموم، تُعرف باسم الحقنة الشرجية، وهي عبارة عن حقن السائل أو الغاز ليدخل للأمعاء من خلال المستقيم، من أجل إخراج النفايات والسموم الموجودة في الأمعاء، وعادة ما يستخدم الماء لإجرائها.

لكن الجديد وفقًا لما ورد في مجلة "بولد سكاي" النسائية، أنه يتم إدخال تقنية جديدة تستخدم فيها القهوة كبديل للماء في هذه العملية، حيث تحتوي هذه الحقنة على مسحوق القهوة العضوي الذائب في الماء، وكما جاء في العديد من الدراسات العلمية فإن حقنة القهوة تقلل من مستويات المواد السامة في المعدة حتى تصل إلى 60٪.

كما تحسن هذه الحقنة  من وظائف القولون، وبالتالي تعزز عملية الهضم وتساعد في القضاء على الميكروبات الضارة والطفيليات والفطريات مثل فطر الكانديدا التي تنمو في الأمعاء.

وتساعد المواد المضادة للأكسدة الموجودة في القهوة، على تحسين تدفق العصارة الصفراوية، وبالتالي تقلل من الانتفاخ، كما أن بإمكان هذه الحقنة إصلاح وتجديد خلايا الكبد ومنع حدوث بعض أمراض الكبد، كما تستخدم أيضًا بانتظام في تخفيف أعراض أنواع معينة من السرطان.

اترك تعليقاً