صحة ورشاقة

بالصور.. عارضة أزياء خمسينية تبدو في العشرينيات وهذا هو السر!

محتوى مدفوع

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قصة إحدى الناجيات من السرطان وهي ترتدي ملابس السباحة في إطلالة شبابية مذهلة، لتبدو كأنها في العشرين من عمرها في حين أنها في الخمسينيات. وتقول صاحبة مركز تجميل  سو ليمنغ إن من يراها لا يصدق عمرها الحقيقي وغالباً ما تتهم بالكذب عند الإفصاح عن عمرها، فهي سيدة أعمال تخلصت من عاداتها الصحية الخاطئة بعد تشخيص مرضها كمصابة بسرطان الثدي، وقد فازت سو بجائزة "عارضة العام" في مسابقة عارضة الأزياء "كيري باركر" الصيف الماضي، وتأمل في دعم مرضى سرطان الثدي خلال عرض الأزياء في لندن المزمع إقامته في سبتمبر المقبل. وعن سر شبابها أوضحت سو أنه يكمن

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قصة إحدى الناجيات من السرطان وهي ترتدي ملابس السباحة في إطلالة شبابية مذهلة، لتبدو كأنها في العشرين من عمرها في حين أنها في الخمسينيات.

وتقول صاحبة مركز تجميل  سو ليمنغ إن من يراها لا يصدق عمرها الحقيقي وغالباً ما تتهم بالكذب عند الإفصاح عن عمرها، فهي سيدة أعمال تخلصت من عاداتها الصحية الخاطئة بعد تشخيص مرضها كمصابة بسرطان الثدي، وقد فازت سو بجائزة "عارضة العام" في مسابقة عارضة الأزياء "كيري باركر" الصيف الماضي، وتأمل في دعم مرضى سرطان الثدي خلال عرض الأزياء في لندن المزمع إقامته في سبتمبر المقبل.

وعن سر شبابها أوضحت سو أنه يكمن في الحمية الخالية من منتجات الألبان إضافة إلى تناولها ستة أكواب من الشاي العشبي يوميًا، وأضافت قائلة: "أمشي كل يوم وأشرب الكثير من الشاي العشبي مع تقليل كمية السكر، كما إنني لا أتناول المشروبات الغازية مطلقاً، إضافة إلى تقليل اللحوم ومنتجات الألبان، مع كثرة تناول الخضروات بشكل يومي".

في العام 2007 وجدت سو نفسها في خضم مشاكل جمة بعد تعرضها للضغوط النفسية بسبب الطلاق وفقدان منزلها، ما تسبب في إصابتها بأزمات صحية في الظهر، وفي العام التالي فوجئت بأنها مصابة بسرطان الثدي وأنها لن تعيش سوى 4 سنوات.

وعن هذا الموضوع تابعت سو حديثها: "لم أكن أحلم بأنني سأعيش بعد إصابتي بالمرض، وأن ارتدي ملابس السباحة وأسير على الشاطئ، وأتمتع بكل هذا الجمال الساحر".

لكن "سو" تحدت الصعاب وتمكنت بفضل إصرارها من الشفاء، ما دعاها لتغير أسلوب حياتها والتخلي عن العادات الخاطئة، واتباع نظام غذائي صحي متوازن.

اترك تعليقاً