صحة ورشاقة

نعم تناول هذا النوع من الأرز سيساعدك على فقدان الوزن!

نعم تناول هذا النوع من الأرز سيساعد...

محتوى مدفوع

 كثير من الباحثات عن الرشاقة لديهن اعتقادات خاطئة عن الطريقة المثلى لخسارة الوزن. فإذا كنت ممن يعتقدن بأن الريجيم يعني أن تحرمي نفسك تماماً من كل أنواع الكربوهيدرات، فعليك متابعة القراءة. لحبوب الأرز الكاملة أي -الأرز الأسمر- قدرة هائلة على مساعدتك في فقدان الوزن، لما فيها من مقدرة على ملء المعدة ومساعدتك على الشعور بالشبع. ولتحقيق هدفك في خسارة الكيلو غرامات اتبعي القواعد التالية: إذا كنت من عشاق الأرز الأبيض يمكنكك الاستمتاع بوجبة صحية شهية تضم 200 غرام من الأرز الأبيض مرةً في الأسبوع دون الإحساس بالذنب. إلا أن خبراء التغذية ينصحونك بعدم المبالغة في تناوله والاعتماد بشكل أكبر على

 كثير من الباحثات عن الرشاقة لديهن اعتقادات خاطئة عن الطريقة المثلى لخسارة الوزن. فإذا كنت ممن يعتقدن بأن الريجيم يعني أن تحرمي نفسك تماماً من كل أنواع الكربوهيدرات، فعليك متابعة القراءة.

لحبوب الأرز الكاملة أي -الأرز الأسمر- قدرة هائلة على مساعدتك في فقدان الوزن، لما فيها من مقدرة على ملء المعدة ومساعدتك على الشعور بالشبع.

ولتحقيق هدفك في خسارة الكيلو غرامات اتبعي القواعد التالية:

إذا كنت من عشاق الأرز الأبيض يمكنكك الاستمتاع بوجبة صحية شهية تضم 200 غرام من الأرز الأبيض مرةً في الأسبوع دون الإحساس بالذنب. إلا أن خبراء التغذية ينصحونك بعدم المبالغة في تناوله والاعتماد بشكل أكبر على الأرز الأسمر كونه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي ستساعدك في المحافظة على مستويات عالية من الطاقة طيلة الأسبوع، ما ينأى بك عن تناول الطعام ما بين الوجبات.

ابتعدي عن تناول الأرز مع الدهون، فلطبق واحد من الريزوتو المشبع بالدهون كالزيوت وكريمة الطبخ قادر أن يعطيك إحساساً وهمياً بالشبع، دون الحصول على أية فوائد بل على العكس سيتسبب بارتفاع مستويات الدهون والسكر.

استبدلي هذا الطبق بالأرز المطبوخ مع بعض البهارات والليمون. واستمتعي بها مع قطعة من صدر الدجاج المشوي المنكّه أو قطعة شهية من الستيك.

اترك تعليقاً