حبوب “خنفساء العتمة” أحدث دواء لتخسيس الوزن !

حبوب “خنفساء العتمة” أحدث دواء لتخسيس الوزن !

مريم بومديان

توصل علماء أتراك مؤخرا إلى اكتشاف دواء جديد للتخسيس الفعال، وصفت بأنها حبوب ساحرة، تم استخلاصها من جدار جسم حشرة “خنفساء العتمة”، وتعمل الحبوب الجديدة على تخزين دهون تعادل 40 ضعف وزنها، والتخلص منها من خلال افرازها خارج جسم الإنسان دون مرورها بعملية الهضم.

وذكر الدكتور مراد قايا، الأستاذ في قسم التكنولوجيا الحيوية وعلم الأحياء الجزيئي في جامعة “أقسراي” التركية، لصحيفة “حريات ديالي نيوز” التركية الناطقة بالإنجليزية، إنهم استخلصوا من جدار جسم حشرة “خنفساء العتمة” مادة “كايتوبيوز” وهي تركيب سكري طبيعي على شكل حبوب.

وهذه الألياف تنفصل عن بعضها بشكل كامل في معدة الإنسان، وكل وحدة منها تمتص من الدهون ما يعادل 40 ضعف وزنها، وهذه الدهون تخرج خارج الجسم من دون مرورها بمرحلة الهضم، وبإمكانكم تناول الكمية التي ترغبون بها من المأكولات الدسمة والمشبعة بالدهون، قبل تناولك هذا المستخلص، لأنه سيفرز تلك الدهون خارج الجسم دون هضمها.

وهو اكتشاف جديد سوف يغير الطريقة النمطية لعلاج السمنة، وسوف يقضي تماما على “الرجيم” التقليدي، حيث بات الآن ممكنا تناول أي كمية من الطعام المشبع بالدهون، وتناول الأقراص الجديدة بعدها، ليتم التخلص من كامل كمية الدهون وصرفها خارج الجهاز الهضمي تماما، وبالتالي عدم حدوث أي قدر ولو ضئيل من السمنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com