كيف تضاعفين حجم مؤخرتك بدون جراحة؟

كيف تضاعفين حجم مؤخرتك بدون جراحة؟

لبنى عبدالكريم

أصبحت الأرداف والمؤخرة الكبيرة موضة العصر، وتسعى الكثير من السيدات للحصول على إطلالات جذابة مثل نجمات الصف الأول كيم كارداشيان أو جينيفر لوبيز اللواتي يتمتعن بانحناءات جسم مثيرة ومؤخرات بارزة تزيدهن جمالاً وإثارة في كل مناسبة يطللن فيها على الجمهور.

فإذا كنت عزيزتي تنزعجين من صغر حجم مؤخرتك أو تسطحها، وترغبين في الحصول على إطلالة هذه النجمات من دون عناء يُذكر، إليك هذه الطرق السهلة والبسيطة والبعيدة عن أي جراحات تجميلية مكلفة، حسبما ذكرت خبيرة الأزياء أشلي غروهوسكي لمجلة “ويمن هيلث”:

الحمية الغذائية

إذا كنت تعانين من النحافة وقلة الوزن، حاولي أن تضاعفي كمية الطعام الذي تستهلكينه مع زيادة نسبة الكاربوهيدرات بشكل معقول غير مضر بالصحة، فمضاعفة وزنك سيؤثر حتماً على حجم مؤخرتك بشكل ملحوظ ويزيد من منحنيات جسمك.

التمرينات الرياضية

احرصي على الذهاب إلى صالة الرياضة بشكل شبه يومي واتباع برنامج رياضي يرتكز على شد عضلات الأرداف والمؤخرة إذا كانت هذه الأخيرة من النوع المرتخي.

اختاري الجينز الضيق

ابتعدي عن بنطلونات الجينز الواسعة الشكل والمترهلة من الجهة الخلفية، واختاري النوع الضيق والمشدود على الجسم مع جيوب خلفية تحتوي على تطريزات أو زخرفات لتساعد على إبراز مؤخرتك بشكل أكبر.

ألوان خاصة

جرّبي ارتداء الألوان الغامقة للجزء العلوي من جسمك والفاتحة للجزء السفلي، كما يستحسن اختيار الأقمشة ذات الرسومات الكبيرة أو خطوط أفقيّة عريضة لتعطي انطباعاً بأن مؤخرتك أكثر امتلاءً من الواقع.

الملابس الداخلية

تنصح خبيرة الأزياء باستخدام السروال القصير المبطن من ناحية المؤخرة. مع أنه يعطي انطباعاً زائفاً بكبر انحناءات جسمك إلا أنه حلَ رائع للحصول على مؤخرة مثيرة لكن شرط اختيار نوعية جيدة وغير مبالغ في حجمها.

أما إذا كنت من النوعية التي لا تحب الأشياء الاصطناعية، فيمكنك أن تكتفي بارتداء ملابس داخليّة رفيعة أو ما يسمى ب “ثونغ” لأنها لن تضغط حجم مؤخرتك بل ستعطيها حجماً أكبر مما تبدو عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com