صحة ورشاقة

عزيزتي المرأة لا تنخدعي برشاقة سيدات إنستغرام

عزيزتي المرأة لا تنخدعي برشاقة سيدا...

قالت نجمة الإنستغرام والمدونة المختصة بمواضيع اللياقة البدنية، الأمريكية آنا فيكتوريا، إن صور نجمات إنستغرام، والتي تظهر مدى رشاقتهن وجمال أجسادهن ليست حقيقية بشكل كلي. وأشارت النجمة "آنا" التي تهتم بكل ما يخص اللياقة البدنية والصحية إلى أن آلاف السيدات يظهرن في إنستغرام بطريقة خادعة وليست كالصور الطبيعية. ولذلك قررت أن تقوم بحملة تكشف من خلالها أن ليس بالضرورة أن تكون صاحبة الصورة في إنستغرام بنفس الرشاقة وتملك ذلك الجسد الذي يظهر في الصور. وقامت "آنا" التي تحظى بمتابعة أكثر من مليون متابع في انستغرام، بنشر أكثر من صورة لها عن طريق تجميع صورتين في كل مرة تظهر بإحداها بجسم

قالت نجمة الإنستغرام والمدونة المختصة بمواضيع اللياقة البدنية، الأمريكية آنا فيكتوريا، إن صور نجمات إنستغرام، والتي تظهر مدى رشاقتهن وجمال أجسادهن ليست حقيقية بشكل كلي.

وأشارت النجمة "آنا" التي تهتم بكل ما يخص اللياقة البدنية والصحية إلى أن آلاف السيدات يظهرن في إنستغرام بطريقة خادعة وليست كالصور الطبيعية.

ولذلك قررت أن تقوم بحملة تكشف من خلالها أن ليس بالضرورة أن تكون صاحبة الصورة في إنستغرام بنفس الرشاقة وتملك ذلك الجسد الذي يظهر في الصور.

وقامت "آنا" التي تحظى بمتابعة أكثر من مليون متابع في انستغرام، بنشر أكثر من صورة لها عن طريق تجميع صورتين في كل مرة تظهر بإحداها بجسم جميل ومثالي، وتظهر في الثانية بجسد غير مثالي وتظهر به بعض المشاكل والتفاصيل الغير مرغوب بها.

اترك تعليقاً