صحة ورشاقة

بالفيديو: أمور لا تعرفينها عن الفيتامين "د"!

بالفيديو: أمور لا تعرفينها عن الفيت...

لطالما عد الفيتامين "د" من العناصر الأساسية والمهمة التي تؤمن نموا سليما وصحيا للجسم. ولكن نظرا لأهمية هذا الفيتامين، إلا ان هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من نقص تختلف درجاته وفقاً للعوامل الوراثية أو العناصر الغذائية التي لا بد من تأمينها للجسم. فغالباً ما يعتقد البعض أنَّ حصول الجسم على هذا الفيتامين يكمن في تعرضه للشمس، غاضين النظر عن أسس كثيرة  قد تحمي الجسم. الفيديو المرفق، يعرض اللقاء الذي أجراه موقع " فوشيا" مع الاختصاصي في جراحة العظم والمفاصل الدكتور حسن الخطيب الذي أسهب بالحديث عن الفيتامين  "د" ، أهميته وسبل معالجة النقص الذي يعاني منه بعض الأشخاص. https://www.youtube.com/watch?v=5tryqu8GO10

لطالما عد الفيتامين "د" من العناصر الأساسية والمهمة التي تؤمن نموا سليما وصحيا للجسم. ولكن نظرا لأهمية هذا الفيتامين، إلا ان هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من نقص تختلف درجاته وفقاً للعوامل الوراثية أو العناصر الغذائية التي لا بد من تأمينها للجسم.

فغالباً ما يعتقد البعض أنَّ حصول الجسم على هذا الفيتامين يكمن في تعرضه للشمس، غاضين النظر عن أسس كثيرة  قد تحمي الجسم.

الفيديو المرفق، يعرض اللقاء الذي أجراه موقع " فوشيا" مع الاختصاصي في جراحة العظم والمفاصل الدكتور حسن الخطيب الذي أسهب بالحديث عن الفيتامين  "د" ، أهميته وسبل معالجة النقص الذي يعاني منه بعض الأشخاص.

اترك تعليقاً